الخميس 27 يونيو 2019
مجتمع

التلميذة مروة بوسلهام من مؤسسة فيفالدي تفوز بالميدالية الذهبية للسباق المدرسي الجهوي

التلميذة مروة بوسلهام من مؤسسة فيفالدي تفوز بالميدالية الذهبية  للسباق المدرسي الجهوي التلميذة مروة تتلقى التهاني من تلاميذ مؤسستها

إذا كانت المؤسسة التعليمية الخصوصية "فيفالدي غاليلي" بالمحمدية وضعت مادة الرياضة ضمن موادها الأساسية فإن بوادر النجاح في هذا التوجه بدأ يعطي نتائجه المتوخاة. وهذا ما أكدته التلميذة مروة بوسلهام وهي تفوز بالميدالية الذهبية بالسباق المدرسي الجهوي لأكاديمية الدار البيضاء سطات المنظم يوم 14 مارس 2019.

وإن هذا الفوز أهلها أن تخوض المسابقة المدرسية الوطنية التي ستجرى في شهر أبريل 2019 بمدينة العيون. وإن هذه النتيجة جعلت التلميذة مروى بوسلهام تحظى بتنظيم حفل خاص من مؤسسة "فيفالدي" وذلك بحضور كل الأساتذة والأطر والتلاميذ والمدير العام للمؤسسة سعيد جميل.

وفي بعثت في هذا الحفل رسالات متعددة، منها تحفيز متجدد للتلميذة مروة بوسلهام وتشجيع مباشر لكل تلاميذ المؤسسة بأن يجتهدوا من أجل تحقيق نتائج رياضية متميزة تكسبهم التفوق.

ويذكر أن مؤسسة "فيفالدي غاليلي" تتوفر على مركب رياضي خاص بها، ويوجد خارج المدار الحضري لمدينة المحمدية في إتجاه مدينة بنسليمان، ويستفيد منه كل تلاميذ المؤسسة وفق برنامج أسبوعي يضعه أساتذة مختصون بالواجهة الرياضية.