الاثنين 15 يوليو 2019
رياضة

معركة النيوكامب وأليانز أرينا بعصبة الأبطال.. فمن يربح الرهان؟

معركة النيوكامب وأليانز أرينا بعصبة الأبطال.. فمن يربح الرهان؟ شعار الفريقين
اصطدام الأقوياء، اليوم الأربعاء 13 مارس 2019 بملعب اليانز أرينا بميونيخ بين البايرن وليفيربول، خصوصات وأن مباراة الذهاب قد انتهت بلا غالب ولا مغلوب (صفر لمثله).
وتعرف مباراة اليوم إقصاء أحد الفريقين، فقد التقيا في 6 مناسبات بانتصار واحد لكل منهما وتعادل واحد.
مدرب ليفيربول يوكن كلوب الذي قاد الفريق إلى النهاية السنة الماضية، صرح ب"إنها مقابلة عظيمة وتحدي في نفس الوقت، نحتاج إلى أيقاع وعمل أشياء جيدة في الوقت المناسب.
البايرن فريق عالمي يجب علينا أن ندافع في كل أماكن الملعب وتكون لدينا الثقة عند امتلاك الكرة ونتحلى بالشجاعة. هناك أوقات يكون الفريق فيها مهيمنا فوجب عليه أن يعطي أفضل ما عنده".
مدرب البايرن كوفاش، قال "إذا أردنا التأهل علينا أن ننتصر يوم الأربعاء، التعادل غير ممكن، لدينا مساندة الجمهور الذي لم نشاهده مدة طويلة. فمثل هذه المباريات يحبها فرانك ريبيري، عنده القدرة أن يترك بصمته".
هل بإمكان البايرن أن يثأر للهزيمة المذلة التي تعرض لها فريق شالك 04 بالأمس أمام مانشستر سيتي بسبعة أهداف لصفر ويتأهل للربع؟ لأن الفريق البافري هو النادي الألماني الوحيد في عصبة الأبطال، في حين تنافس تأهلت 3 فرق إنجليزية هى مانشستر سيتي ويونايتد و توتنهام اللندني.
أصدقاء ميسي يستقبلون نادي ليون الفرنسي، لا احد من المتتبعين كان يعتقد أن ليون سيصمد أمام برشلونة، اللقاءات السابقة منحت الفوز 4 مرات لبرشلونة و3 تعادلات وصفر انتصار لليون.
على الورق الفريق الإسباني مرشح للفوز بالمباراة في ظل استقباله بميدانه وأمام جمهوره بالنيوو كامب زيادة على الترسانة البشرية التي يتوفر عليها. مدرب الفريق فالفردي يقول "باستطاعة فريقنا أن يتألق في المناسبات الصعبة وذلك ما قمنا به السنة الفارطة وكذلك هذه السنة. مباراة الأربعاء هي مباراة المجد حيث ستدوم 90 دقيقة وكل شئ ممكن أن يقع، يمكن أن تحصل على التألق أو الخيبة التي ستحددها نتيجة المباراة ، نحن مصممون على اللعب جيدا".
من جهته مدرب نادي ليون الفرنسي برينو جنسيو يقول عن هذه المواجهة "يجب أن نستلهم من مباراة السيتي ، السياق جد مغاير بوجود لاعب من طينة اخرى و لا نظير له، كل شيء ممكن في كرة القدم سنلعب ورقة التأهل الى اخر دقيقة ، عدة أشياء لها علاقة بميسي، سنعتمد على خطة للحد من هيمنته".