الجمعة 22 مارس 2019
خارج الحدود

انتقام "بناي".. لم يسلموه أجره فهدم 5 منازل بقيمة 500 مليون

انتقام "بناي".. لم يسلموه أجره فهدم 5 منازل بقيمة 500 مليون
بدا الأمر كأنه في غاية البساطة، "أنتم لم تسددوا لي أموالي؛ لذا سأهدم منازلكم التي بنيتها لكم"، بهذه الجملة الموجزة، بإمكاننا وصف ما قام به عامل منازل روماني يعمل في إحدى المدن الإنجليزية، الذي كان قد صوّر نفسه بالفيديو وهو يقوم بتدمير 5 منازل مستخدما جرافة بذراع عملاقة، تُقدر قيمتها مجتمعة بما يقارب 5 ملايين دولار، وفقًا لصحيفة «ذي صن» البريطانية.
ونقل موقع "سكاي نيوز" عن الصحيفة البريطانية، أن الشرطة الإنجليزية تمكنت من إلقاء القبض على عامل البناء الروماني "دانييل نياغو"، البالغ من العمر 31 عاما، وتم توجيه تهمة «التخريب المتعمد» له. وبحسب الحكم الذي أصدره "ستيفن وارنر"، القاضي في محكمة "سانت ألبانز" الملكية، فإن عامل البناء الغاضب يواجه مصيراً بالسجن لمدة لن تقل عن 4 أعوام.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المحكمة كانت قد عرضت خلال المحاكمة، مقطع الفيديو المصور الذي التقطته "نياغو" لنفسه وهو يقوم بتدمير تلك المنازل الـ5، التي كان قد شيدها في منطقة مخصصة للمتقاعدين في منطقة "بونتينغفورد" في مقاطعة "إيستهيرتفوردشاير" في إنجلترا، حيث أظهر الفيديو الذي عُرض في المحكمة والذي مدته 40 دقيقة، العامل الروماني الغاضب وهو يهدم أحد المنازل ويكيل العديد من الشتائم لشركة المقاولات التي كان يعمل معها.