الأربعاء 20 فبراير 2019
رياضة

أندية الصحراء تعلن تضامنها مع لاعبي نادي مولودية العيون ..تعرف على السبب

أندية الصحراء تعلن تضامنها مع لاعبي نادي مولودية العيون ..تعرف على السبب فريق مولودية العيون
أعلنت جل الأندية المنضوية تحت لواء عصبة الصحراء لكرة القدم، في صفحاتها الرسمية "تضامنها اللامشروط"؛ مع نادي مولودية العيون.
كما دعت إلى عقد اجتماع طارئ يشمل جميع الأندية من أجل نشر بيان مشترك تنديدا ضد ما تعرض له لاعبو نادي مولودية العيون من "هتافات عنصرية و ضرب و جرح و رشق بالحجارة و السب و القدف من طرف أعضاء المكتب المسير لنادي وداد قلعة السراغنة و جماهيره أمام أنظار و مسمع رجال الأمن".
وعلمت جريدة "أنفاس بريس"من مصادر متطابقة  أن لاعبي مولودية العيون تعرضوا للضرب والرفس والاعتداء في مشهد رهيب  من طرف لاعبي وجمهور،  خلال نهاية المباراة التي جمعت مولودية العيون و وداد قلعة السراغنة يوم السبت 09 فبراير2019؛ برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب .
وأضافت المصادر أن لاعبي المولودية حاولوا  الاحتماء برجال الأمن،  غير أنهم تعرضوا للكمات والضرب من طرف رجال الأمن أنفسهم  ، مع التذكير على أن لاعبي فريق وداد قلعة السراغنة كانوا أول المعتدين على لاعبي مولودية العيون .
وتم التأكيد أن التنظيم غاب عن اللقاء حيث دخلت العديد من الجماهير أرضية الملعب منذ بداية المباراة بينما الأمن كان شبه غائب عن المباراة.
وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالقلعة و تم تحرير محضر بالاعتداء لدى الضابطة القضائية بقلعة السراغنة.
وعلى إثر هذا الإعتداء الذي تعرض له لاعبو فريق مولوية العيون ، فقد أعلنت جميع الفعاليات الرياضية الصحراوية تضامنها المطلق مع اللاعبين والطاقم والتقني واعتبرت هذا السلوك قمة التعصب و انعدام الأخلاق و الروح الرياضية.