الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

في ذكراها العشرية.. جمعية الواحة بالبيضاء تكرم فعاليات وتحتفي بالمؤسسين

في ذكراها العشرية.. جمعية الواحة بالبيضاء تكرم فعاليات وتحتفي بالمؤسسين كريم نخلة رئيس جمعية الواحة (يمينا) رفقة الإطار الجمعوي محمد غنام

تخليدا لمرور 10 سنوات على تأسيسها، تنظم جمعية الواحة المغربية للتربية والثقافة (المكتب المركزي)، حفلا تربويا فنيا، بدار الشباب الحي الحسني بالبيضاء، وذلك يوم السبت 2 فبراير 2019، تحت شعار: "خطوات جادة نحو إبداع متميز".

 

وجاء في بلاغ توصلت به "أنفاس بريس"، "إن الاحتفاء بالذكرى العشرية، هو محطة تتويج لمؤسسي ورواد الجمعية، قصد الوقوف على حجم الخدمات الكبيرة، التي قدموها إسهاما في تنمية أهداف الألفية الثالثة وخدمة الطفولة والشباب".

 

وفي اتصال برئيس الجمعية، كريم نخلة، أكد لـ "أنفاس بريس" أن الغاية من تنظيم هذا الحفل، إضافة إلى الاحتفاء بمرور عشر سنوات على تأسيس الجمعية، هو تسليط الضوء على الأنشطة التي قدمتها الجمعية للإسهام في تكوين وتأطير جيل آخر من الأطر الشابة، لكي يكون امتدادا لمشروع خلق وتنشئة كفاءات ستتحمل بكل وعي ومسؤولية، قيادة العمل الجمعوي الجاد والهادف بمنطقة الحي الحسني بالبيضاء، وصولا إلى كل المناطق التي تستهدفها برامج الجمعية من مخيمات صيفية وأنشطة تربوية وفنية وتحسيسية واجتماعية لفائدة كل شرائح المجتمع صغارا وكبارا.. كما أشار المتحدث نفسه إلى أن الحفل سيعرف تكريم شخصيات ثقافية وبعض فعاليات المجتمع المدني.