الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

الجيش الملكي يتعاقد مع مدرب أجنبي مغمور وسط تساؤلات الجماهير

الجيش الملكي يتعاقد مع مدرب أجنبي مغمور وسط تساؤلات الجماهير المدرب كارلوس خلال توقيعه على عقد تدريب الجيش الملكي

تقاطرت على إدارة الجيش الملكي أكثر من 40 سيرة ذاتية لمدربين أجانب ومغاربة، البعض منهم لهم شهرة واسعة وتجربة تقنية معروفة مع أندية وازنة بأوروبا والعالم العربي. وبعد دراسة العديد من الملفات تم بشكل رسمي التعاقد مع مدرب إسباني مغمور وغير معروف في الساحة الكروية الأوروبية بإعتباره إسبانيا، فهو يحمل إسم كارلوس فرير وعمره 43 سنة وهو يبحث عن موقع له ضمن المدربين المعروفين بالساحة الأوروبية، وبالرغم من ذلك فضلته إدارة الجيش الملكي على عشرات المدربين المشهورين.

وقابل أنصار الفريق العسكري هذا الإختيار بالعديد من التساؤلات، منها: هل الميزانية المالية المحدودة هي التي كانت من وراء هذ الإختيار؟ ولماذا تم اختيار مدرب لا يتحدث إلا اللغة الإسبانية وفرض مترجم يظل ملازما له؟ ثم لماذا امتد العقد إلى نهاية الموسم الحالي فقط؟

يذكر أن المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي (الإسباني كارلوس فيرير) قبل كل شروط فريق الجيش الملكي وهو يوقع عقد التدريب يوم أمس الإثنين 21 يناير 2019، وهذا يعني أنه يسعى للرفع من أسهمه كمدرب مغمور، ومن بين الشروط التي قبلها الإستعانة بخدمات كل المدربين التقنيين المساعدين، ومن بينهم محسن بوهلال مساعد المدرب وسلامات مدرب حراس المرمى وبنعزوز المكلف بالإعداد البدني.

وبين هذا وذاك يتمنى الكل أن يكذب كارلوس كل التكهنات ويحقق نتائج متميزة قادرة على إبعاد الفريق من المراتب السفلى التي يتخبط فيها منذ مدة، خاصة وأن المدرب السابق امحمد فاخر وبالرغم من تجربته الواسعة في عالم التدريب لم يتوفق في تحقيق النتائج المأمولة للفريق العسكري.