الاثنين 20 مايو 2019
اقتصاد

بنسليمان.. شركة "أوزون" للنظافة تحتفل برؤساء الجماعات وتهمل الجمعيات

بنسليمان.. شركة "أوزون" للنظافة تحتفل برؤساء الجماعات وتهمل الجمعيات عمال شركة "أوزون" ببنسليمان في وقفة إحتجاجية سابقة

قررت شركة التدبير المفوض للنظافة "أوزون" تنظيم حفل خاص برؤساء الجماعات الترابية المتعاقدين مع نفس الشركة ومن بينهم ست جماعات بإقليم بنسليمان (بلدية بنسليمان، بلدية المنصورية، بلدية بوزنيقة، جماعة لفضالات، جماعة عين تيزغة، جماعة مليلة) وهو رقم قياسي على الصعيد الوطني، لكون المدير العام لنفس الشركة هو "ولد لبلاد" وكانت تجمعه بالعامل السابق علاقة "متينة".

الحفل المذكور يسهر عليه فنان مسرحي معروف، الذي تحمل على عاتقه الدفاع عن مقومات هذه الشركة وخدماتها ومميزاتها... من دون أن ينزل لشوارع بنسليمان مثلا، ويتأكد من أن عدد حاويات الأزبال هل هو فعلا العدد المتفق عليه في دفتر التحملات وهل عدد العمال يسير وفق نفس الإتفاق وعدد الشاحنات وغسل الشارع الرئيسي. و. و. و.. وإذا لم يجد ذلك، فعليه أن يتأكد أنه بصدد ضرب مصداقيته...

وبالرجوع إلى الحفل المرتقب، فالشركة المعنية مافتئت تتحدث عن المجال البيئي وتشجيع الجمعيات المهتمة بالبيئة، لكن تأكد أن ذلك مجرد شعارات، ليتم إهمال هذه الجمعيات ولم تتم دعوة أي واحدة للحفل المذكور، ليتأكد أن العلاقة "المتينة" هي التي تجمع الشركة برؤساء الجماعات الترابية وهم "الأولى" بهذا الحفل.