الأحد 16 يونيو 2019
مجتمع

الفايسبوك يفتح دولاب أمينة ماء العينين

الفايسبوك يفتح دولاب أمينة ماء العينين الصورة المنسوبة لأمينة ماء العينين

مازال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يواصلون تفاعلهم الساخر مع الصور المنسوبة إلى أمينة ماء العينين؛ ويبدو أن هذا القضية لن تطوى إلا بعد اعتراف ماء العينين بالمنسوب إليها من الصور، حتى تتقي سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين فتشوا في "دولاب" ملابسها واستخرجوا صورا لأمينة ماء العينين وهي بالحجاب ترتدي الملابس ذاتها التي ظهرت بها في باريس من دون حجاب.

 

 

اسم أمينة ماء العينين، التي ضربت "الطم"، أصبح اليوم هو الأكثر ترددا على منصات التواصل الاجتماعي، ودارت "البوز" بلهلا يطرّيه ليها... كما يقول المثل الشعبي.

الآن المطلوب من ماء العينين أن تصارح المغاربة وتعترف لهم بالقول "أنا هي، أنا للي فالمولان روج وساحة فاندوم بلا هدوم الشغل ودوزان ديال الخدمة.... وللي غلب يعف"...

 

 

في هذه الحالة فقط، عند اعترافك بالمنسوب لك من الصور، يمكن أن نتطوع لجمع عرائض لطلب العفو من الشعب، أما العفو من الله فهذا الأمر بينك وبين مولاك هو الأعلم بما تخفي السرائر والقلوب ودولاب الملابس من "ميني جيبات" و"كالسووات" و"سترينغات"!!!!