الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

جامعة كرة القدم تصدر عقوبات في حق مدرب وفريقين ولاعبين

جامعة كرة القدم تصدر عقوبات في حق مدرب وفريقين ولاعبين فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الاثنين 7 يناير 2019، وأصدرت القرارات التالية:

- البطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:

الجولة 13:

- توقيف منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان لمباراتين نافذتين وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، مع احتساب المباراة موقوفة التنفيذ خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما حيث حصل على البطاقة الحمراء لخروجه المتكرر من المنطقة الفنية، وذلك بناء على المادة 86 و 72 من قانون العقوبات.

مؤجل الجولة 10:

- توقيف زكرياء حدراف لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ 3 مباريات نافذة، وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، حيث حصل على البطاقة الحمراء إثر قيامه بحركات لارياضية تجاه أحد زملائه، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

- توقيف محمد ناهيري، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراتين نافذتين، للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

- تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

- تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.