الأربعاء 27 مارس 2019
كتاب الرأي

الدروش: "لماذا" كشفت يا ماء العينين عن بعض ما "تتلقينه" من تعويضات ولم تكوني أمينة بخصوص البعض الآخر؟

الدروش: "لماذا" كشفت يا ماء العينين عن بعض ما "تتلقينه" من تعويضات ولم تكوني أمينة بخصوص البعض الآخر؟ عزيز الدروش

 سبق لن كشفت ماء العينين القيادية في جماعة الإخوان المسلمين بالمغرب، العدالة والتنمية، أنها تتلقى 30000 درهم تعويضا عن مقعدها البرلماني، و15 ألف درهم عن منصبها كنائبة لرئيس جهة الدار البيضاء سطات، و7000 درهم كنائبة سابعة لرئيس مجلس النواب ولم تكشف على قيمة التعويض في المجلس الأعلى للتربية والتكوين؟؟

 فكيف يفسر أنه في الوقت الذي يمنع  القانون الأرملة من الجمع بين دعم تيسير الذي يساوي سبعون درهم للطفل الواحد ودعم الأرامل الذي يساوي 350 درهم في الشهر للطفل الواحد؛ نحد نفس القانون يسمح للقيادية بحزب العدالة والتنمية بجمع كل هذه التعويضات؟

وهنا أقول للأخت النائبة لمحترمة إن هناك آلاف الأطفال يبيتون في الشوارع  ويأكلون من القمامة وآلاف الفتيات يبعن أجسادهن من أجل لقمة العيش وعائلاتهن، أين هي القيم والأخلاق التي ينادي بها الإسلام الذي هو مرجعيتكم وضللتم به الشعب المغربي ليصوت عليكم .؟؟

أما قضية الصور"المفبركة " كما تدعين وأن هذا السلوك غير أخلاقي، قد أتفق معك ولكن هذا هو الأسلوب الذي تم نهجه من طرفكم عندما كنتم في المعارضة. وهنا من الواجب تذكيركم يا جماعة الإخوان المسلمين بالمغرب عندما ترشح حليفكم الشيوعي والأمين العام الغير الشرعي لحزب التقدم والاشتراكية بدائرة تمارة 2007، كنتم توزعون صور شقيقة المدعو محمد نبيل بن عبد الله بدعوى أنها راقصة و هو سكير و فاسد و ملحد وعدو الإسلام، ولا كتاب غير كتاب الله في إشارة  للكتاب الذي اختير كرمز لحزب التقدم والاشتراكية.؟
 القيادي بحزب التقدم والاشتراكية والمرشح للأمانة العامة للحزب و الناطق الرسمي بإسم الحركة التصحيحية لحزب علي يعتة