الثلاثاء 25 يونيو 2019
رياضة

البطل ربيعي.. تألق جديد من أجل الفوز بالحزام العالمي للملاكمة WBA

البطل ربيعي.. تألق جديد من أجل الفوز بالحزام العالمي للملاكمة WBA يعد هذا الفوز الثامن في مساره الإحترافي

منذ دخوله العالم الإحترافي في مجال الملاكمة وهو يحقق الفوز تلو الآخر، ليكون فوزه الحالي هو الثامن برسم أهم منافسة عالمية لمحترفي الملاكمةWBA وبهذا يسير البطل المغربي محمد ربيعي بثبات نحو بصم اسمه كواحد من المغاربة الذين تألقوا عالميا في رياضات مختلفة.

النزال الأخير الذي فاز به ربيعي بالنقط جمعه بالكازاخستاني ألكسندر روزافسكي صاحب 13 فوزا بالبطولة العالمية الإحترافية للملاكمة، ودار اللقاء بفرنسا بضواحي باريس تحت إشراف الجامعة الدولية للملاكمة.

وكان متتبعو هذه البطولة متخوفين من تواضع محمد ربيعي في هذا اللقاء الهام، إلا أنه وكعادته أبان عن مؤهلات كبيرة وموهبة ناذرة في كسب نقط اللقاء، وأمام عناد منافسه فإن ربيعي عرف كيف يحسم اللقاء لصالحه أمام هتافات وتصفيقات متتبعي اللقاء وبشكل خاص الجمهور الفرنسي، على اعتبار أن ربيعي محترف بأحد الأندية الفرنسية للملاكمة.

وبهذا الفوز يتمكن ربيعي من تحقيق الفوز الثامن في مساره الإحترافي وهو مايخول له حاليا ترتيبا مشرفا  محدد في المركز74 عالميا. وإن مزيد من الإنتصارات تجعله يقترب من دائرة الأبطال العالميين في هذه الرياضة والمنحصرة في عشرة الأوائل. وإن البطولة العالمية من أجل الفوز بالحزام العالميWBA  لها إشعاع كبير يمكن المتألقين في هذه البطولة من الوصول إلى دائرة الأضواء العالمية وذلك هو الهدف الأول للبطل المغربي محمد ربيعي.