الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
رياضة

عصام الحضري:كنت مشتاقا للقاء الجمهور المغربي وهذا سبب غيابي

عصام الحضري:كنت مشتاقا للقاء الجمهور المغربي وهذا سبب غيابي عصام الحضري
عبر الحارس الدولي المصري عصام الحضري في اتصال مع جريدة "أنفاس بريس"عن قلقه لعدم مرافقة فريقه الاسماعيلي المصري، الذي سيواجه الرجاء الرياضي يوم الثلاثاء 11 دجنبر 2018 بمركب محمد الخامس، في اطار كأس زايد للأندية البطلة.
وقال الحضري صاحب عدة أرقام قياسية عالمية؛ إنه كان يود اللقاء بالجمهور المغربي، ولكن سيغيب لأسباب مادية مع إدارة النادي.
وكان الحارس الحضري قد تخلف عن السفر مع فريقه إلى دولة بروندي لمواجهة نظيره ما سينجر في ذهاب دور الـ64، لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 23 من نونبر الماضي.
وأحالته لجنة شؤون اللاعبين بالفريق للتحقيق معه بعد أن تأكد غيابه دون إذن مسبق، وتخلف الحضرى عن جلسة التحقيق الأولى التي كان من المقرر إقامتها مع الإدارة القانونية للنادي، طبقآ للوائح النادي القانونية فقد تم تحديد جلسة تحقيق بعد أسبوع وتحديدا يوم غد السبت 8 دجنبر 2018، وتم إخطار اللاعب بميعادها بخطاب رسمي.
امتنع عصام الحضري، أيضا، عن الانتظام في تدريبات المستبعدين وتم توقيع العقوبة عليه طبقا للائحة، وتم إخطار اتحاد الكرة بصفة يومية عن هذا الغياب.
ورد الحارس الملقب بمصر بالسد العالي بتغريدة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أوضح فيها أنه يتواجد بجوار أمه المريضة ولم يستطع تركها في هذه الظروف والسفر مع الفريق،ولم يجر أحد من مسؤولي الإسماعيلي اتصالا به لمعرفة الأمر.
فهل غياب عصام الحضري عن فريقه بسبب مشاكل مادية أم بسبب مرض والدته؟