الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

جامعة لقجع تعاقب عددا من اللاعبين ونادي الوداد وهذه الأندية

جامعة لقجع تعاقب عددا من اللاعبين ونادي الوداد وهذه الأندية فوزي لقجع
أصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق بعض أندية البطولة الإحترافية، على رأسها الوداد الرياضي، بعد استعمال جماهيره الشهب الإصطناعية في مواجهة الفتح الرياضي، برسم مؤجل الجولة الثالثة.
وفيما يلي بلاغ "عقوبات الجامعة":
• تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 45 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي برسم مؤجل الجولة الثالثة، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• توقيف فيليد هيبريت، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لمباراتين نافذتين، وتغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي سريع واد زم لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات، لاقتحامه أرضية الملعب واحتجاجه على قرارات الحكم.
تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 5000 درهم، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي اولمبيك خريبكة لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
توقيف سفيان شراف، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق بنادي اولمبيك خريبكة لحساب الجولة التاسعة.
توقيف ميلطون كريزا، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق بنادي المغرب التطواني لحساب الجولة التاسعة.
تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، لحساب مؤجل الجولة الثانية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد، خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.