السبت 20 إبريل 2019
رياضة

ما قاله مشجعون من الأخضر والأحمر بالمغرب وخارجه (مع فيديو)

ما قاله مشجعون من الأخضر والأحمر بالمغرب وخارجه (مع فيديو) أحمد، مشجع رجاوي بيضاوي. ومخاضا عزيز مع وارث سره الأخضر إلياس من بلجيكا

على خلفية دخول فريق الرجاء الرياضي، قبل دقائق، غمار مباراته القوية ضد "فيتا كلوب" الكونغولي، عبرت كافة الجماهير المحبة للأخضر عن كامل تفاؤلها بكسب النتيجة النهائية، وإن لم يخف الكثير من العشاق صعوبة المهمة.

وأبرز ما ركز عليه من استقت جريدة "أنفاس بريس" آراءهم كان الحرص عدم تلقي الرجاء لأي هدف على أرضية مركب محمد الخامس، ومن ثمة سيكون الطريق سالكا نحو الخروج بورقة التأهل عبر بوابة مقابلة الإياب.

وكما كان للمشجعين الرجاويين ولا يزال اليقين والثقة في تفوق ناديهم، انضم إليهم أيضا بعض الوداديين، مؤكدين أن مباراة اليوم ليست فقط لفريق مدينة وإنما تهم المغاربة ككل بحكم أنها تعني العلم الوطني.

ومن جهة أخرى، كان لـ"أنفاس بريس" أيضا اتصال ببعض أبناء الجالية في بلاد المهجر، والذين شددوا كذلك على مصيرية المواجهة، وقبلها الدعم الكامل لـ"النسور". أو بالأحرى مثلما جاء على لسان عزيز مخاضا من قلب الأراضي البلجيكية: "قلوبنا دائما خضراء.. ومربوحة إنشاء الله"، مضيفا بأن لا بعد المسافة ولا حاجز الاغتراب باستطاعتهما النيل من ذلك العشق الأزلي.

بقي التذكير بأن التشكيلة الرجاوية التي اقتحمت الملعب كعناصر أساسية تحت قيادة المدرب خوان كارلوس غاريدو، تضم كلا من أنس الزنيتي وعمر بوطيب وبدر بانون وسند الورفلي وعبد الرحيم الشاكير وليما مابيدي وإبراهيما نياسي وعبد الإله الحافيظي وزكرياء حدراف ومحمود بنحليب وسفيان رحيمي.