الاثنين 10 ديسمبر 2018
رياضة

كأس العرش.. الوداد الفاسي ونهضة بركان يلتقيان في مباراة الحسم للفوز بـ 250 مليون

كأس العرش.. الوداد الفاسي ونهضة بركان يلتقيان في مباراة الحسم للفوز بـ 250 مليون الحكم سمير الكزاز سيقود المباراة النهائية لكأس العرش بين نهضة بركان والوداد الفاسي

يلتقي يوم السبت 17 نونبر 2018 فريقا نهضة بركان والوداد الفاسي الرياضي، وذلك من أجل إجراء المباراة النهائية لكأس العرش.. وستدور هذه المباراة بمركب مولاي عبد الله بالرباط، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال. وتم تعيين الحكم سمير الكزاز لقيادة هذا اللقاء الهام، الذي من المتوقع أن تحضره جماهير غفيرة سترافق الفريقين.

هذا وتم تخصيص مكافآت مالية تحفيزية للاعبي الفريقين، وذلك من أجل الرفع من معنوياتهم قصد الظفر بهذه الكأس التي تدخل المتوج بها إلى السجل الذهبي الكروي المغربي المتضمن للفرق الفائزة بكأس العرش والأخرى الفائزة بلقب البطولة.. يضاف إلى هذا المكسب المشاركة في المنافسات الإفريقية التي تكون بمثابة إشعاع كروي جديد.

ومن أهم التحفيزات الأخرى الخاصة بلقب كاس العرش، تخصيص شيك من قيمة 250مليون سنتيم للفريق الفائز. فضلا عن المبادرات التي اتخذها المكتب المسير لنهضة بركان إعطاء المبلغ الكلي المتضمن في الشيك للاعبي الفريق.

ويذكر أن الفريق البركاني يرأسه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتجدر الإشارة أن فريق الوداد الفاسي يخوض أول نهاية لكأس العرش في تاريخه، ووصل إلى النهاية بعدما خلق أكبر مفاجأة بإقصائه لفريق الرجاء البيضاوي؛ بينما الفريق البركاني يجري ثالث نهاية له برسم منافسات كأس العرش، ولم يسبق له الفوز بأي لقب على هذه الواجهة.