الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

بنسليمان.. تأهل 52 تلميذا وتلميذة للبطولة الجهوية المدرسية من أصل333 مشاركا ومشاركة

بنسليمان.. تأهل 52 تلميذا وتلميذة للبطولة الجهوية المدرسية من أصل333 مشاركا ومشاركة مصطفى الجرموني المدير الإقليمي للتعليم ببنسليمان في لحظة إنتشاء مع تلاميذ المراتب الأولى
جرت يوم الأربعاء 14 نونبر2018 البطولة الإقليمية المدرسية للعدو الريفي  والتي كانت من تنظيم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة النربية الوطنية.  وجرت هذه البطولة بمدار رياضي له مواصفات متميزة، وذلك بالقرب من مركب الشبيبة والرياضة ببوزنيقة. ومرت مختلفالمسابقات في أجواء عادية وتنافسية كبيرة بين تلاميذ وتلميذات مختلف المؤسسات التعليمية. وأشرف على أطوار هذه البطولة أساتذة من مختلف الاسلاك التعليمية بنفس الإقليم، وذلك بتأطير من أساتذة  الرياضة البدنية.
وعرفت  هذه البطولة مشاركة333 تلميذا وتلميذة من مختلف المستويات التعليمية، ومن أصل هذه المشاركة الهامة تأهل52 تلميذا وتلميذة للبطولة الجهوية التي ستجري أطوارها في الاسابيع القادمة.
وللإشارة فإن الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية  ببنسليمان له طموح تحقيق، نتائج جيدة في المنافسات القادمة، ولما لا التنافس على المراتب الأولى للبطولة االمدرسية في أطوارها النهائية.
وتم ختم هذه المنافسات بتوزيع ميداليات تشجيعية للفائزين وذلك بإشراف مباشر من عامل إقليم بنسليمان سمير اليزيدي ومن المدير الإقليمي للتربية الوطنية ببنسليمان وممثلو بلدية بوزنيقة وفعاليات مختلفة.