السبت 11 مايو 2024
مجتمع

بداية العد العكسي لانطلاق أيام الأمن الوطني المفتوحة بإضافات تكنولوجية ( مع فيديو)

بداية العد العكسي لانطلاق أيام الأمن الوطني المفتوحة بإضافات تكنولوجية ( مع فيديو) الأمن الوطني شرطة مواطنة
هو يوم واحد فقط يفصل عن انطلاق الأيام المفتوحة التي من المرتقب أن تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني إلى غاية الـ30 من شهر شتنبر الجاري. وكما هي عادة المديرية فيما يخص سعيها الدائم نحو قيم الإضافة، استقرت خلال دورة مراكش والتي هي الثانية بعد نسخة مدينة الدار البيضاء، على تطويع الخدمة التكنولوجية في أفق تيسير عملية التواصل باعتباره الأسلوب المترجم لتوجه الانفتاح.
وبهذا الخصوص، وفرت المديرية العامة للأمن الوطني تطبيقا على الهاتف المحمول
من شأنه أن يمد زائريه بكل ما له علاقة بهذا الموعد، سواء ندوات أو (JPO POLICE)
صور أو فيديوهات أو عروض.. كما أنه لمعرفة تفاصيل البرنامج أعدت المديرية مطويات وإعلانات ستكون في متناول الجميع وأينما حلوا بالمدينة الحمراء.
وإن كانت هذه المجهودات وغيرها كثير سيتم اكتشافه بعد أقل من 24 ساعة، تدل على ملامح نجاح نسخة هذه السنة كما هو شأن سابقتها التي جلبت نحو 80 ألف زائر في ظرف ثلاثة أيام، فإنها تؤكد من جهة ثانية التحول الإبداعي الذي ما فتئت المديرية تنهجه منذ تولي عبد اللطيف الحموشي مسؤولية المدير العام، بعد أن حرص على إدخال جملة تعديلات كم كان الجهاز في حاجة إليها، ولا ينتظر سوى الشخص المفعل لها إن على المستوى البشري أو التقني أو اللوجيستيكي.
بقي التذكير بأن افتتاح دورة مراكش سيكون غدا الأربعاء 26 شتنبر 2018 على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بفضاء ساحة باب الجديد، على أساس أن تشرع الأبواب خلال باقي أيام الحدث من الساعة الحادية عشر صباحا وإلى غاية الحادية عشر ليلا، مع تخصيص فضاءات إضافية لضمان شروط الراحة وانسيابية التجول أمام الوافدين.