الأربعاء 12 ديسمبر 2018
مجتمع

الدروش: حزب" الكتاب" في غرفة الإنعاش وحالته غير مستقرة !!

الدروش: حزب" الكتاب" في غرفة الإنعاش وحالته غير مستقرة !! نبيل بنعبد الله، وعزيز الدروش
علق عزيز الدروش، عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية في خرجة جديدة على بلاغ المكتب السياسي للحزب، واصفا إياه بالبلاغ البئيس الذي كشف بكل وضوح عن مأزق و تخبط قيادة الحزب غير الشرعية والتي وجدت نفسها في هذه المرحلة حائرة بين أمرين أحلامها مر؛ بين الخروج الصعب من الحكومة أو البقاء المذل ضمن مكوناتها خاصة- يضيف الدروش- بعد احتقار حزب الكتاب والمهانة التي لقيها بعدم التشاور مع قيادته من طرف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.
واعتبر الدروش، أن مغادرة حزب التقدم والاشتراكية لحكومة العثماني هي في صالح البلاد والعباد لأنها تعني في الحقيقة تنظيف الحكومة ودواليبها من مجموعة من الانتهازيين و الوصوليين وأصحاب المصالح و الأعيان الفاسدين، بينما البقاء فيها من طرف حزب الكتاب اليوم ليس له تفسير سوى الدفع نحو مزيد من الخراب والتدمير والخيبة.
و استطرد الدروش؛ حديثه مبينا أن حالة الحيرة المتصاعدة التي يوجد عليها حزب الكتاب أدخلت هذا الأخير إلى غرفة الإنعاش وفي وضعية حرجة وغير مستقرة . كما أن الأمين العام أصبح في ورطة و عزلة كبيرتين خصوصا بعد أن أدرك بأنه بات خارج الخدمة وغير مرغوب فيه نتيجة الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها في الحزب و الحكومة، و بالتالي أصبحت أيامه معدودة وتنتظره المحاكم في العديد من القضايا!!