الأحد 18 نوفمبر 2018
مجتمع

هذه أهم مطالب أطر المحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية العاجلة

هذه أهم مطالب أطر المحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية العاجلة المحافظة العقارية والمسح العقاري
أكد بلاغ المكتب الوطني للنقابة الوطنية لأطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب أنه"قد تقدم لإدارة الوكالةبطلب لقاء رسمي يوم 07 غشت 2018 قصد الاستفسار حول حيثيات التقاعد التكميلي" وأوضح في نفس السياق بأنه "إلى حد الآن لم نتلقى أي رد رسمي يكون ملزما لإدارةالوكالة".
وذكر البلاغ بأن النقابة قد ناقشت في جدول أعمالها " مشكل التقاعد التكميلي وما يعيشه مستخدمو الوكالة اليوم من احتقان وإحساس بالغبن من جراء تداعيات اتفاقية التعاقد التكميلي المبرمة مع شركة التأمين".
وأكد بلاغ ذات الهيئة النقابية، تتوفر جريدة " أنفاس بريس" على نسخة منه، ( أكد ) على أن النقابة "لم ولن نسكت و نغض الطرف على أي عبث قد يكون حاصلا لا قدر الله في تدبير مستحقات المستخدمات و المستخدمين في إطار الاتفاقية المبرمة مع شركة التأمين ".
كما أعلن المكتب النقابي في نفس الوقت أنه "في حالة ثبوت أي خلل في احتساب التعاقد التكميلي أننا نحمل المسؤولية الكاملة لإدارة الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري و" فضلا عن مطالبة النقابة "بمعالجة الملفات العالقة بشكل شمولي لكل المستخدمين والمستخدمات بالوكالة".
وفي ختام بلاغ المكتب الوطني للنقابة الوطنية لأطر ومستخدمي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وجه دعوته إلى "جميع المستخدمات والمستخدمين إلى الوحدة والمزيد من الدعم للمكتب النقابي والاصطفاف إلى جانبه لكسب هذه المعركة من أجل الشفافية و تكافؤ الفرص و نبذ الاستهتار في تدبير المال العام ".