الجمعة 16 نوفمبر 2018
مشاهير

الممثل الوالي ينتظر "مكالمة" المنتج "التائب" يدين لهذا السبب...

الممثل الوالي ينتظر "مكالمة" المنتج "التائب" يدين لهذا السبب... الممثل والمنتج مصطفى يدين

نشر الممثل هشام الوالي تدوينة في حسابه بالفايسبوك مرفقة بصورة للممثل والمنتج مصطفى يدين وهو يظهر بلوك جديد، بعد أن اختفى عن الأنظار لسنوات إثر مطالب الممثلين بمستحقاتهم عن أدوارهم في مسلسل "المجذوب" لمخرجته "فريدة بورقية"..

وإلى حدود اليوم وبعد مرور 10 سنوات مازال مجموعة من الممثلات والممثلين لم يتقاضوا أجورهم. هشام الوالي علق على اللوك الجديد للمنتج مصطفى يدين الذي جمعته أعمال تلفزيونية كثيرة مع المخرجة فريدة بورقية، وعلى مسحة التدين التي ظهرت على وجهه بأداء مستحقات وديون الطاقم الفني والتقني أو تقديم اعتذار على الأقل...

وفي ما يلي نص تدوينة الوالي:

"هاد السيد سميتو مصطفى يدين كان ممثل ومنتج دابا عفا عليه الله (حسب قوله)، أنعم وبارك والله يعاونو ويسهل عليه هاد الشي كولو مزيان ولكن اللي ماشي مزيان السي مصطفى هو عرق الناس اللي كليتيه وفي واضحة النهار وبدون وجه حق للإشارة فالسي مصطفى تقضى مستحقات مسلسل المجدوب بصفته منفذ للإنتاج ثم إختفى عن الأنظار تاركا مجموعة من الممثلين والثقنيين والكمبارس و و و، دون أداء أجورهم وأنا واحد من ضحاياه الكثر فبعد سنتين من التصوير في كل من الصويرة ومراكش جمع لحصيصة إشترى سيارة رباعية الدفع جديدة فتح مخبزة في حي راق بالبيضاء وختمها بحجة أبعدته عن الأنظار وعن الإحتجاجات وبعد غياب عشر سنوات ظهر بهاد اللوك البريء وأنا هنا لا أشكك في ثوبته ولكن كنت أتمنى من الأخ يدين بأن يعتذر على الأقل من ضحاياه الكثر وبأن أخد أموال الناس بغير حق هو إثم عظيم ويعد من أكبر الكبائر ومن يأكل أموال الناس بالباطل أسي مصطفى فهو يقيم حجابا بينه وبين ربه وأما الآية والتي هي أصل في هذا الباب هي قوله تعالى في صورة البقرة: (ولا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل) صدق الله العظيم.

أخي مصطفى سأسامحك إذا هاتفتني وطلبت الإعتذار آنداك سأنسى ما سببته لي من أضرار مادية ومعنوية فعل بسيط سيريحني ويريحك وأظنه سيريح الكثرين.

أنتظر مكالمتك".