الأحد 8 سبتمبر 2024
رياضة

هذا هو الناطق الجديد باسم شباب المسيرة

هذا هو الناطق الجديد باسم شباب المسيرة

عين فريق شباب المسيرة، نجيب التناني، ناطقا رسميا باسم الفريق، حيث عهد إليه بالتواصل مع رجال الإعلام والصحافة بمختلف مشاربها.. وحسب بلاغ صادر على خلفية انعقاد الاجتماع العادي للمكتب المسير للفريق، برئاسة حسن الدرهم، فإنه ثمن إقامة مباراة نهاية كأس العرش للموسم الحالي يوم الجمعة 18 نونبر الجاري بمدينة العيون، وقبلها المباراة الدولية الاستعراضية بملعب لغظف ذات المدينة يوم الأحد 6 نونبر الجاري، والتي سيشارك فيها الأسطورة الكروية مارادونا رفقة نجوم وطنيين ودوليين، وأبدى فريق شباب المسيرة، استعداده لدعم التظاهرتين لإنجاحهما..
على المستوى الداخلي، وضع الفريق هدفا أساسيا وهو العودة للقسم الاحترافي الأول، وهو ما يفترض على الفريق من خلال مكتبه المسير وباقي مكوناته من أطر تقنية وإدارية وطبية ولاعبين وجماهير أن تضع اليد في اليد من أجل هذا المسعى، كما قدمت وعود للاعبين لتحسين وضعيتهم، ستدخل حيز التطبيق قريبا.
وفي إطار التجديد التنظيمي لهياكل الفريق، تمت إعادة تشكيل بعض اللجان وهي اللجنان التأديبية والقانونية والأخلاقية ولجنة الموارد المالية ولجنة مشروع النادي، واللجنة التقنية ولجنة الفئات الصغرى واللجنة النسوية ولجنة الإعلام والتواصل..