الاثنين 24 سبتمبر 2018
فن وثقافة

مهرجان "موازين" ينظم حفلا نموذجيا بالمجان قبل انطلاقته الرسمية

مهرجان "موازين" ينظم حفلا نموذجيا بالمجان قبل انطلاقته الرسمية الإستعدادات الأمنية جارية لإنجاح مهرجان موازين
ضربت إدارة مهرجان موازين موعدا لكافة الجمهور المغربي يوم غد الثلاثاء 19 يونيو 2018، من أجل حضور حفل كبير ستقيمه على منصة "السويسي" بمدينة الرباط ابتداء من الساعة التاسعة والربع ليلا.
واعتبر المنظمون هذا الحدث الموسيقي الذي أسموه بـ"لو بيفور"، فرصة سانحة ليتعرف حاضروه وبشكل قبلي على ملامح الحدث الرسمي المبرمج انطلاقته يوم الجمعة 22 يونيو ليمتد إلى غاية الجمعة 30 يونيو 2018. وذلك بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء المغاربة والفرنسيين، الذين لمع صيتهم على الساحة الفنية.
أما عن أسماء تشكيلة هؤلاء الفنانين، فأشارت الجهة المسؤولة عن الحفل إلى ميتر جيمس، سليمان، بوستر، نايسترو، أمير، تال، دادجو، ايمانويل موار، كور دو بيرات، فيتا، هايفن هيفين، لالجيرينو، ألونزو، كوليكتيف ميتيسي، سينابسون، ناسي، أمينوكس، إهاب أمير، وزهير بهاوي.
هذا، وذكرت الإدارة بأن دخول الحفل ومتابعة مختلف فقراته الغنية، سيكون بالمجان. في حين أن من اقتنوا "البطاقات الذهبية" ستحجز لهم فضاءات أمام المنصة حتى يمكنهم بلوغ الأماكن المؤدى عنها.
بقي التذكير بأن مهرجان "موازين" السنوي وصل هذا العام دورته الـ17، وهو من تنظيم جمعية "مغرب الثقافات" تحت رعاية الملك محمد السادس. فيما يحمل شعار "التسامح، التقاسم، التنوع والانفتاح".