السبت 17 نوفمبر 2018
مشاهير

أول ضحايا مونديال روسيا.. وفاة فنان مصري عقب هزيمة منتخب "الفراعنة"

أول ضحايا مونديال روسيا.. وفاة فنان مصري عقب هزيمة منتخب "الفراعنة" الراحل ماهر عصام

توفى اليوم الأحد 17 يونيو 2018، الفنان المصري ماهر عصام داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاماً.

وكان الفنان ماهر عصام قد تعرض لأزمة مرضية دخلها على أثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث

وكان موقع "مصراوي"، قد كتب، بعد تعرض الفنان للأزمة، أن بعض من أصدقائه حرصوا على الدعاء له بالشفاء العاجل، حيث قالت الفنانة منة جلال، عبر حسابها على موقع فيسبوك: "يا ريت تدعو يا جماعة لأخويا ماهر عصام، جاله نزيف في المخ ودخل في غيبوبة، يا رب يخرج بالسلامة.. عشان الإشاعات بس هو كان بيتفرج على الماتش وانفعل وزعل فجاله النزيف".

وأضاف المصدر نفسه، أما الفنان عمرو عبد العزيز فطالب من أصدقائه ومتابعيه، الدعاء لماهر عصام، فقال عبر حسابه على فيسبوك أيضًا: "أصدقائي الأعزاء.. رجاء الدعاء بالشفاء لصديقنا الفنان ماهر عصام"، وتوالت التعليقات على ما كتبه، الذين تمنوا الشفاء للفنان الشاب، وكان من ضمنهم الإعلامية سلمى صباحي.

بينما علّق الفنان الشاب شريف إدريس على ما حل بماهر عصام، وحذر جمهوره قائلًا: "طيب يا جماعة ده بجد تحذير مهم جداً، ماهر عصام كان اتعرض لأزمة صحية قريب وكان عنده انفجار في شريان في المخ ودخل المستشفى فترة، وكانت أزمة صعبة وعدت على خير، اللي حصل لماهر عصام النهاردة، وده اللي عرفته إنه كان بيتفرج على مباراة مصر، وانفعل مع المباراة فحصله نزيف في المخ". مضيفا: "أرجوكم أي حد عنده أي مشكلة صحية من أي نوع مايتفرجش على مباريات ولا يعرض نفسه لأي حاجه فيها انفعال، ماهر دلوقتي في حالة خطر جداً، ادعوا له من قلوبكم، دعواتكم لأخويا وصديقي عشرة العمر ماهر عصام".