الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حتى تتألقي بالقفاطين المغربية لإطلالة مميزة في العيد...

حتى تتألقي بالقفاطين المغربية لإطلالة مميزة في العيد... نماذج للقفطان المغربي

لم تعد القفاطين المغربية تقتصر على دول المغرب العربي فقط، بل أصبحت مفضلة لدى الكثير من الفتيات في الوطن العربي كله، إذ تتميز بالأسلوب العصري والفخم، خاصًة في أوقات المناسبات.

ومن أجمل الألوان التي يمكن أن تتزين بها الصبية، "الأوف وايت" أو الكريمي، إذ تناسب القفاطين بهذه الدرجة وعلى اختلاف موديلاتها، كل ألوان البشرة.

يمكنك اختيار هذا القفطان المغربي المفتوح باللون الكريمي، والمطرز بالكامل، والمرصع بـ الأحجار الفيروزية الزرقاء، مع بطانة أو توب باللون الأحمر الجريء لإطلالة لافتة ومميزة.

إذا كنت تتمتعين بأسلوب هادئ ورقيق، اعتمدي خامة القفطان الفخمة، وابتعدي عن التطريزات الكثيرة، مثل هذا التصميم البسيط باللون الفيروزي، ورسومات الورود على كلتا الكتفين.

وبتصميم أقل بساطة، اخترنا لك التطريزات العنكبوتية الذهبية على منطقة الصدر للـ قفطان، مع حزام الخصر المعدني الرفيع، وأكمام التول الشفافة، وتطريزات الورود البارزة من الخيوط، على الفستان من الأسفل من كلا الجانبين، مع توب بخامة الحرير اللامع.

تفاصيل الظهر الأنيقة لا يمكن الاستهانة بها، لهذا احرصي على أن تكون قطعتكِ المميزة من القفطان المغربي بلمسات بسيطة من تفاصيل الظهر الأنيقة، سواء كانت تعتمد على الخامات مثل الدانتيل أو التول الناعم، أو التطريزات البارزة والأحجار.