الخميس 15 نوفمبر 2018
موضة وجمال

أنسب ما يمكن أن تكملي به لباس العيد من أكسسوارات

أنسب ما يمكن أن تكملي به لباس العيد من أكسسوارات ولك الإختيار..

بعد أن وقع اختيارك على الإطلالة المناسبة للعيد، سواء كانت العباية أو القفطان الخاص بالعيد، أو القطع المناسبة لأجواء الرحلات، والإجازات الصيفية على البحر والشاطئ، حتمًا أنت بحاجة لـ إكسسوارات عصرية تكملين بها طلّتك في العيد.

الحقيبة من القطع الأساسية لكي تكتمل إطلالتك، وقد اخترنا لك الحقيبة الجلد الدائرية، التي تلائم العبايات والقفاطين المناسبة للعيد، يمكنكِ اختيارها بألوان حيادية مثل الجملي، والبيج، أو الأسود، لإطلالة أنيقة لأوقات الزيارات.

العبايات والقفاطين البسيطة دون التطريزات الكثيرة، يمكنك تزيينها بالأحجار الكبيرة، على شكل الورود،لأجواء سهرات العيد الليلية.

أقراط الأذن بالأحجام الكبيرة تناسب الكثير من قطع العيد الصيفية والكلاسيكية، اعتمديها بالشراشيب لأجواء الشاطئ، أو بالأحجار مع العبايات.

حزام الخصر من القطع الأساسية التي يمكنكِ اختيارها لإطلالة غاية في الأناقة، والرشاقة أيضًا، اختاريه مع الفساتين الصيفية أثناء التجوال مع صديقاتك، أو سهراتك البسيطة في الليل.

من القطع التي خطفت الأنظار هذا العام، الأساور البلاستيكية العائدة إلى زمن التسعينيات، بدرجاتها المختلفة، مثل هذه الأساور البلاستيكية الشفافة من فيليب ليم.

إذا كنتِ تضعين سكارف الشعر، يمكنكِ إضافة إكسسوارات أو "بروش" الأحجار الفخم، للمسة مترفة تعكس ذوقك الخاص.