الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
مجتمع

حدث بزاكورة.. رجل عار يقتحم بيت امرأة ليلا للنوم بجانبها

حدث بزاكورة.. رجل عار يقتحم بيت امرأة ليلا للنوم بجانبها صورة أرشيفية

اعتقلت المصالح الأمنية التابعة للأمن الاقليمي بمدينة زاكورة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد22 أبريل 2018، أحد الأشخاص القاطن بحي "لمصلى" بمدينة زاكورة.

وحسب تصريحات العديد من ساكنة الحي (الجيران) لجريدة "أنفاس بريس"، فإنهم استفاقوا هذه الليلة على فوضى وعويل واستغاثة وسب من طرف إحدى السيدات القاطنة بالمنزل مصدر الفوضى، تطالب بسكين من أجل الانتقام من شخص"عريان" هاجمها في شقتها بعد تكسير الباب، وحاول النوم إلى جانبها. 

ويضيف شهود عيان، بأن هذا المنزل الموجود قبالة النادي النسوي بحي لمصلى بمدينة زاكورة أصبح مصدر العديد من الفوضى والضجيج والكلام الساقط والمخل بالحياء. الذي يرتكبه العديد من مكتريه الذين يتشكلون في معظمهم من  النساء والعزاب.

وشدد المتضررون في تصريحاتهم للجريدة على ضرورة وضع هذا المنزل تحت المراقبة ومحاسبة الأشخاص المتورطين في هذه السلوكات المنافية للقانون.

ومن جهته، أكد مصدر أمني لجريدة "أنفاس بريس" أنه تبعا لإخبارية انتقلت دورية أمنية في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى المنزل المذكور، واعتقلت شخصا بتهمة الهجوم على مسكن الغير دون الدخول في تفاصيل الحادث. ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة في انتظار تقديمه غدا على أنظار وكيل الملك.