الاثنين 19 نوفمبر 2018
موضة وجمال

عرس شيرين.. الناس فالناس وخبراء التجميل في تمحيص الرموش الإصطناعية وأحمر الشفاه

عرس شيرين.. الناس فالناس وخبراء التجميل في تمحيص الرموش الإصطناعية وأحمر الشفاه المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب

لفتت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار كافة بإطلالتها ومكياجها الناعم في حفل زفافها من المغني والملحن حسام حبيب، والذي فاجأ كثرا من محبيها. وقد اعتمدت شيرين مكياجا ناعما بالألوان الترابية، جاء متناسقا جدا مع إطلالتين مختلفتين ظهرت بهما، الأولى فستان أبيض طويل، والثانية فستان متوسط الطول مطبع بالورود. مع الإشارة إلى أن النجمة المصرية استعانت بخبير التجميل اللبناني داني كامل الذي بدوره شرح تفاصيل مكياجها.

في ما يلي، سنعرض بعض التفاصيل الخاصة بمكياج شيرين عبد الوهاب في حفلة عرسها.

لا شك أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أجرت تعديلاً كبيرا على طريقة مكياجها وإطلالتها خلال السنوات الأخيرة. فباتت تميل في غالبية الأحيان إلى المكياج الناعم والبسيط، الذي يبرز جمالها بطريقة أنيقة ومفعمة بالأنوثة.

وفي حفل زفافها، لم تتخل شيرين عن هذه البساطة، إذ اعتمدت مكياج العيون السموكي الناعم، مع ظلال العيون بالألوان الترابية الناعمة، والرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة، التي زادت من جمال عينيها وأبرزتهما بشكل أكبر وأوسع.

بالنسبة إلى أحمر الشفاه، اعتمدت شيربن عبد الوهاب أحمر الشفاه الأحمر المائل إلى البني، فبدا متناسقا جدا مع مكياج عيونها، كما أظهر شفتيها بشكل أنيق وملائم جدا للون بشرتها أيضاً. هذا، وقد بدت بشرة شيرين خالية من الشوائب ومضيئة، من دون المبالغة في استخدام الفاونديشن ومستحضرات المكياج المخصصة لإخفاء العيوب في البشرة. ومن خلال الألوان الترابية التي استخدمتها شيرين، ظهرت بشرة وجهها بانعكاسات برونزية ناعمة، مما زاد من جمال وجهها، وعزز من أناقة إطلالتها في يوم زفافها.