الأحد 19 مايو 2024
مجتمع

العناصر الأمنية للبرنوصي تُخلص البيضاويين من محترف للسرقة بـ"الأوطوروت"

 
 
العناصر الأمنية للبرنوصي تُخلص البيضاويين من محترف للسرقة بـ"الأوطوروت"

تمكنت نجدة تابعة للهيئة الحضرية مكلفة بتأمين محور الطريق السيار والمحولات والقناطر بمنطقة أمن سيدي البرنوصي، يوم الأحد 7 غشت 2016، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 22 سنة وإحالته على فرقة الشرطة القضائية المحلية من أجل تعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لضبطه في حالة تلبس بالسرقة.

وقام المعني بالأمر بالقرب من محول قنطرة البيضاء، حسب بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، بسرقة هاتف نقال لسيدة رفقة زوجها على متن سيارة مستغلا توقفهما على مقربة من المحول، حيث تم تعقبه من قبل طاقم النجدة في الخلاء المجاور للقنطرة وتم إيقافه بعدما أبدى مقاومة شديدة للعناصر الأمنية، فتم حجز الهاتف النقال موضوع السرقة وسكين متوسط الحجم.

وأبان البحث مع المشتبه فيه، وفق المصدر ذاته، على أنه يتعاطى السرقات مستغلا الإكتظاظ في السير الذي يعرفه الطريق السيار خلال ساعات الدروة، بحيث تعرف عليه الضحية وتمكن من استرجاع هاتفه المحمول موضوع السرقة.

هذا، ويضيف البلاغ، أنه تم التوصل إلى ضحية ثاني تعرض فيما قبل لنفس الجرم من قبل الموقوف، ومن أجل إتمام البحث فقد أحيل على فرقة الشرطة القضائية، ومن تم على العدالة من أجل المنسوب إليه.