الأحد 23 سبتمبر 2018
اقتصاد

اتصالات المغرب: الانتقال الرقمي بالمغرب وإفريقيا تحت مجهر النسخة الثانية من "سمارت دايز"

اتصالات المغرب: الانتقال الرقمي بالمغرب وإفريقيا تحت مجهر النسخة الثانية من "سمارت دايز" طورت اتصالات المغرب حلولا موجهة للزبناء من الشركات كخدمة MT Cloud
تنظم اتصالات المغرب للمرة الثانية تظاهرة "سمارت دايز SMART DAYS" يوم 10 أبريل 2018، وهي أيام مخصصة للانتقال الرقمي في المغرب وإفريقيا ، تعرف مشاركة خبراء دوليين معروفين.
تحت شعار "الانتقال الرقمي: النماذج والتحديات أمام الشركات في إفريقيا"، ستعرف هذه النسخة مشاركة خبراء في المجال.
فبعد نجاح النسخة السابقة، تطمح أيام SMART DAYS لاتصالات المغرب في تقوية موقعها في منصة التفكير المخصصة للتوجهات الرقمية العالمية.
وتترجم هذه التظاهرة، التزام اتصالات المغرب اتجاه الانتقال الرقمي للمجتمع والمقاولات والعمل الذي تقوم به الشركة لدمقرطة الوصول إلى تكنولوجيا الإعلام والاتصال.
وللتذكير، تم تنظيم النسخة الأولى من SMART DAYS في 7 أبريل 2017 تحت شعار "الأشياء المتصلة".
وكانت اتصالات المغرب السباقة إلى تقديم عروض الأشياء المتصلة، إذ أنها قامت بتسويق سلسلة من العروض والمنتوجات الموجهة للزبناء الأفراد مثل Smart Kids, (لتتبع الأطفال ) Smart Car (الخاص بالسيارات) Smart Home (البيوت الذكية).
كما طورت اتصالات المغرب حلولا موجهة للزبناء من الشركات كخدمة MT Cloud وحلولا لتسيير النقال بشكل آمن وبسيط لمجموع الهواتف النقالة التي تتوفر عليها الشركات.
من خلال كل هذا، تؤكد اتصالات المغرب في بلاغها، على تبنيها لسياسة الإبداع والتزامها لمواكبة الشركات والنسيج الاقتصادي خلال انتقالهم الرقمي.