الأربعاء 1 مايو 2024
جرائم

الشاب الذي روع المغاربة بمحاولة اغتصابه لتلميذة علنيا يقع في قبضة الأمن

الشاب الذي روع المغاربة بمحاولة اغتصابه لتلميذة علنيا يقع في قبضة الأمن صورة الشاب وهو يحاول اغتصاب التلميذة

الفيديو الذي روع المغاربة واستفز مشاعرهم، وتم الترويج له بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على الشاب الذي اعترض سبيل تلميذة قاصر في الخلاء، وحاول نزع ملابسها ومحاولة اغتصابها بالقوة، رغم مقاومتها له، وهي تذرف دموعها وتبكي حالها من بطش وحش آدمي عشريني، فقد أكدت مصادر جريدة "أنفاس بريس" أن هذا الشاب ينحدر من قيادة بوشان بجماعة أيت الطالب بإقليم الرحامنة، والضحية تلميذة تدرس بمستوى التاسعة أساسي بإعدادية مركب بوشان بالرحامنة، واعترض سبيلها المتهم نفسه بعد مغادرتها للمؤسسة التعليمية.

في هذا السياق أكدت مصادر "أنفاس بريس" أن السلطات الأمنية قد ألقت القبض على الشاب/ المتهم بجريمة الاغتصاب والعنف، اليوم الأربعاء 28 مارس 2018 بمنقطة بوشان. وحسب نفس المصادر فقد لعب قائد قيادة بوشان بمعية أعوان السلطة، دورا مهما في التعرف على الشاب الذي قام بمهاجمة وممارسة ساديته على التلميذة، فضلا عن صديقه الذي قام بتسجيل الفيديو الذي روع المغاربة ورواد الفايسبوك.

جدير بالذكر أن كل تلاوين السلطات الأمنية والإدارية والقضائية حلت بمنطقة بوشان بإقليم الرحامنة، حيث تم تطويق الدوار الذي تسلل له المتهم، بعد أن خطط للهرب رفقة صديقه. وأفادت عدة مصادر بأن ساكنة الرحامنة استهجنت سلوك الشاب، واستنكرت ما قام به تجاه التلميذة.