الأربعاء 21 نوفمبر 2018
اقتصاد

في نسخته الثانية: معرض الطفل والعائلة ينشئ "حديقة عالم الأطفال الصغيرة"

في نسخته الثانية: معرض الطفل والعائلة ينشئ "حديقة عالم الأطفال الصغيرة" مشهد من أشغال المعرض

6 آلاف متر مربع، هي مساحة معرض الطفل والعائلة، الذي ينظم بمنطقة العنق بالدار البيضاء، من 14 إلى 18 مارس 2018.. فضاء غني بالمعرفة والترفيه، وهو يهدف في نسخته الثانية للاستجابة لطلب متزايد للآباء الحريصين على الإلمام بمختلف مكونات الرفاهية المتعلقة بأبنائهم، وجعلهم يكتشفون فضاء غنيا بالمعرفة والترفيه.

"لقد أولينا أهمية خاصة لمعرض الطفل والعائلة، وباعتبارنا نحن أيضا آباء حريصين على سعادة أبنائنا، رغبنا في جمع العالم الخاص بالأطفال في مكان واحد، حتى يتسنى للآباء والآباء المستقبليين اللقاء بمحترفين في مختلف الميادين، من التعلم إلى الألعاب، مرورا بجميع أنواع الترفيه، وأيضا التغدية. فبالنسبة لنا، هذا المعرض هو مكان تبادل المعلومات بمختلف أنواعها، وتشاركها، وتلقيها. كما أنه حقل للمعلومات القيمة، والعناوين الجيدة، والنصائح الذكية لمواكبة الآباء والآباء المستقبليين في أجمل مغامرة في حياتهم"، يقول كريم الأزرق، مدير عام المجموعة المنظمة للمعرض.

أما جديد النسخة الثانية للمعرض، فهو إنشاء "حديقة عالم الأطفال الصغيرة"، وهو فضاء يمتد على مساحة 1000 متر مربع، يجمع الكبار والصغار حول عالم الحيوان، ليتسنى لهم رؤية بعض الحيوانات عن كثب كاللاما، والبوني، والأيل الأسمر. كما سيكون هذا الفضاء، أيضا مناسبة لإنجاز ورشات تعليمية لشحذ الحواس: الشم، البصر، اللمس، السمع، الذوق، وبالأخص الاكتشاف.