الاثنين 25 يونيو 2018
تكنولوجيا

بـ 20 مليون.. مايكروسوفت تلبي طلب الزبناء بإعادة طرح جهاز أصدرته قبل عامين

بـ 20 مليون.. مايكروسوفت تلبي طلب الزبناء بإعادة طرح جهاز أصدرته قبل عامين الجهاز خاص بقاعات المؤتمرات

أصدرت شركة مايكروسوفت، قبل عامين جهاز Surface Hub، وهو عبارة عن جهاز لوحي ضخم يعمل بنظام ويندوز Windows يصل ثمنه إلى 22,000 دولار، تم تصميمه خصيصا لقاعات المؤتمرات ويضم شاشة تعمل باللمس مقاس 84 بوصة بدقة فائقة 4K.

ووفق ما ذكر تقرير على موقع Business Insider الأمريكي، فإن شركة مايكروسوفت أعلنت الآن أنه في عام 2018، سيفوق الطلب على Surface Hub قدرة الشركة على إنتاجه وتسليمه.

ولا يأتي ذلك كمفاجأة كبيرة لأن توافر Surface Hub كان محدودا إلى حد ما ومتقطعا، مع نفاد مخزون الجهاز في المتاجر في الكثير من الأحيان.

لذلك، وسط هذا الطلب المتزايد، أصدرت شركة مايكروسوفت إعلانا مسبقا غير معهود في يوم الجمعة: صرحت فيه بأن الإصدار الثاني من Surface Hub سيطرح قريبا في الأسواق.

وقال البيان: "ساعد ابتكار Surface Hub على خلق فئة جديدة تماما من الأجهزة، ولقد شعرنا بالإثارة نتيجة للزخم القوي الذي شهدناه في جميع أنحاء العالم. إننا نعمل على الإصدار الثاني وسنعلن عن المزيد من التفاصيل في النصف الأول من هذا العام"، حسبما قال المتحدث باسم شركة مايكروسوفت.

وأعلنت الشركة إنها تخطط تقديم بعض الميزات الجديدة الغامضة على الأقل إلى أجهزة الجيل الحالي من خلال تحديث البرامج في وقت لاحق من هذا العام.

ويقول التقرير، "إنه بخلاف ذلك، فنحن لا نعرف الكثير. إلا أن الشركة أصدرت بعض الإحصائيات الجديدة عن الجهاز مما يعطي فكرة عن المستخدمين الذين قد يهتمون بشرائه: تقول الشركة إنها باعت حتى الآن جهاز Surface Hub لأكثر من 5000 عميل، بما في ذلك نصف الشركات التي وردت في قائمة فورتشن Fortune العالمية لأكبر 100 شركة تجارية. فضلا عن أن الجهاز يعد الأكثر شعبية بين عائلة منتجات أجهزة Surface المنزلية بين العملاء الكبار".