الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

الخطوط الملكية المغربية تحتجز مسافرين بمطار القاهرة طوال يومين !

الخطوط الملكية المغربية تحتجز مسافرين بمطار القاهرة طوال يومين ! عبد الحميد عدو، مدير لارام ،و الطائرة المعطوبة
هل أضحت الخطوط الملكية المغربية تتعامل مع المسافرين كما لو أنهم بضائع مهملة  وتافهة ولا قيمة لها..!؟!
هذا ما يحدث الآن للمسافرين المغاربة المرميين في مطار القاهرة الدولي، الذين أرغموا على تجرع عذاب انتظار إصلاح أعطاب الطائرة لتطير بهم من مطار القاهرة إلى مطار الدار البيضاء، وهو الانتظار الفظيع الذي استمر من البارحة لحد الآن..!! حسب ما أوضح مسافرون لـ "أنفاس بريس".

فتاة مغمى عليها
طوال  يوم الاربعاء 28 فبراير2018، والخميس 1مارس2018 والطائرة المعطوبة تخضع لعمليات إصلاح أعطابها،فيما جميع المسافرين ينتظرون ويعانون الأمرين في صمت وعذاب..!!
وحسب تصريحات متفرقة للمسافرين الأشبه بالمحتجزين في مطار القاهرة الدولي،فقد عاشوا مهزلة حقيقية تبرز سوء آداء الخطوط الملكية المغربية..!!
بداية تم بإجلاء الركاب من المطار،وقيل لهم إن الطائرة ستكون جاهزة للإقلاع في الساعة العاشرة ليلا.وحين صعدوا إلى الطائرة عاشوا كابوس انتظار ساعتين كاملتين، ليقال لهم بأن الطائرة حدث فيها عطب آخر، ويتم إنزالهم من جديد.من أجل أن يعيشوا انتظارا كارثيا حتى الآن..!!

نفس الكابوس الذي يعيشه الآن الركاب المنحشرين في مطار القاهرة الدولي،تتجرعه عائلاتهم التي تنتظر طوال اليوم وصول ( الطائرة المعطوبة )..!!
المسؤولون في الخطوط الملكية المغربية غير عابئين أبدا بما تسببوا فيه من خسائر للركاب،الذين سددوا ثمن رحلة ليجدوا أنفسهم في عراء انتظار مستفز..!!
كثير من الركاب المنتظرين رحمة الخطوط الملكية المغربية، تعرضوا لخسائر متنوعة جراء هذا التأخر الطويل. منهم من كان عندهم "إسكال" escale في الدار البيضاء،  وآخرون كانوا مرتبطين بمواعيد عمل هامة بالنسبة لمستقبلهم. وآخرون مرضى يحتاجون للراحة،  وثمة بين الركاب باحث كان يفترض أن يناقش رسالة دكتوراه في جامعة إسبانية.
جميع هؤلاء دفعوا دون ذنب ثمن تعامل شركة الخطوط الملكية المغربية مع المسافرين كالبضائع المرمية كيفما اتفق..!!