الأربعاء 8 مايو 2024
رياضة

هشام بن حمادي: أبطال اليوسفية في فنون الحرب الفيتنامية يشكلون قوة داخل المنتخب الوطني ( مع فيديو)

هشام بن حمادي: أبطال اليوسفية في فنون الحرب الفيتنامية يشكلون قوة داخل المنتخب الوطني ( مع فيديو) البطل هشام بن حمادي ، و أحد المنتخبات افريقية
أكد المديرالتقني الوطني لفنون الحرب الفيتنامية على الصعيد الأفريقي، رئيس جمعية أسود اليوسفية الإطار هشام بن حمادي في تصريح خص به جريدة " أنفاس بريس"، أن مدينة اليوسفية كان لها شرف احتضان النسخة الأولى لكأس محمد السادس الدولية في فنون الحرب الفيتنامية يومي 23 و 24 فبراير 2018.
واعتبر في حديثه للجريدة أن هذه التظاهرة الدولية تؤكد " أن الجسم الرياضي بمدينة اليوسفية مازال قادرا على فرض نفسه في مختلف الرياضات الجماعية والفردية ".
وقال بألق " نحن اليوم جد سعداء باستقبال نالسفراء العالم العربي والإفريقي في هذه التظاهرة الرياضية، والمنافسات في فنون الحرب الفيتنامية من مختلف الدول، لذلك نرحب بكل المنتخبات المشاركة في النسخة الأولى لكأس محمد السادس الدولية" وعدد هشام بن حمادي أسماء المنتخبات المشاركة مرحبا بكل من الأبطال الممثلين لدول " تونس و موريتانيا و بوركينافاسو و الكود فوار " فضلا عن المنتخب الوطني المغربي. وعن سؤال للجريدة قال هشام بن حمادي " نعم هناك دعم من المجمع الشريف للفوسفاط، وانخراط قوي على المستوى الإداري لعمالة اليوسفية، والسلطات المحلية فضلا عن دعم المجلس الإقليمي باليوسفية للنسخة الأولى لكاس محمد السادس الدولية في فنون الحرب الفيتنامية".
واعتبر المدير التقني الوطني والدولي، رئيس جمعية أسود اليوسفية البطل والحكم هشام بن حمادي، أن الدورة الأولى تعتبر فرصة سانحة " لأبطال مدينة اليوسفية الثمانية الذين يشكلون قوة أساسية داخل المنتخب الوطني، للاحتكاك والتربص للاستعداد لكأس العالم في فنون الحرب الفيتنامية التي ستنظم بدولة الفيتنام خلال شهر غشت من سنة 2018 ."