الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

ملتقى الشركات، نشاط مهني لطلبة المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك

ملتقى الشركات، نشاط مهني لطلبة المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك الدورة السابقة لملتقى الشركات
 تنظم المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك ENSEM، ملتقى الشركات في نسختها 25، وهو حدث يسلط الضوء على الوسط الجامعي والمهني بمدينة الدارالبيضاء، وذلك يومي 7 و 8  من شهر ماي 2018 بالمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك. 
 وحسب بلاغ، توصلت جريدة "أنفاس بريس"، بنسخة منه، فقد نظمت الدورة السابقة من هذا الملتقى حول "افريقيا وتطلعاتها الاقتصادية في علاقتها بالمغرب"، فيما ستعقد النسخة المقبلة من ملتقى الشركات تحت شعار"رقمنة الشركة المغربية: بوابة للعولمة"   لمناقشة كل ما يخص العالم الرقمي وعلاقاته بالمجال الهندسي الصناعي كما سيسلط الضوء عن مدى نجاعته في ظل التطورات التكنولوجية الحالية ببلادنا وموقعها في السوق العالمية. 
وحسب البلاغ ذاته، فإن ملتقى الشركات يعد حدثا سنويا متميزا تعيشه المدرسة وستحييه هذه السنة بمشاركة متميزة وتنظيم فعال لعدة اطراف ابتداء من الطلبة المهندسين كفاعلين مباشرين في العالم الرقمي ثم الأساتذة الباحثين وأصحاب رؤوس الأموال ثم خبراء العالم الرقمي. 
 يتضمن الملتقى برنامجا متنوعا من محاضرات و أوراش تعليمية وموائد نقاش مستديرة، بحضور أسماء وازنة على الصعيد المهني. هذه الأنشطة من شأنها تقديم دعم إضافي للطلبة المهندسين من أجل تحفيزهم للمضي قدما في مسارهم المهني.