السبت 21 سبتمبر 2024
رياضة

اعتقال مهاجم برازيلي سابق لاغتصابه أربع مراهقات

اعتقال مهاجم برازيلي سابق لاغتصابه أربع مراهقات

ألقت الشرطة البرازيلية، أمس الخميس، القبض على مهاجم فريق بوتافوغو السابق لكرة القدم "جوبسون" لياندرو بيريرا، المتهم باغتصاب أربع فتيات بين 12 و14 عاما.

وأوقف جوبسون (28 عاما) على ذمة التحقيق من قبل شرطة ولاية بارا الأمازونية في شمال البلاد، وذلك بعد إلقاء القبض عليه في ممتلكاته الواقعة في ولاية توكانتينس المجاورة.

وقد بدأ التحقيق قبل أسبوع عندما اشتكت إحدى الضحايا البالغة 13 عاما لدى الشرطة. قالت إن صورا لها في "وضعيات إباحية" تدور على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب بيان من شرطة بارا.

وأوضحت الضحية أن جوبسون، الذي حمل ألوان الاتحاد السعودي في 2014، دعاها إلى حفلة في منزله مع ثلاث مراهقات حيث تعرضن للاغتصاب بعد تعاطي الكحول والمخدرات.

وشرح مفوض الشرطة رودريغو داموتا: "يتعلق الأمر بأربع مراهقات، إحداهن ستبلغ الثالثة عشرة، واحدة بلغت الثالثة عشرة واثنتان بعمر الرابعة عشرة.. كان يجذب المراهقات لتنظيم حفلات مليئة بالكحول والمخدرات".

وتم فحص المراهقات من قبل خبراء طبيين وقدمن شهاداتهن للشرطة.

وأشارت المراهقتان اللتان تبلغان 14 عاما أنهما وافقتا على ممارسة الجنس، لكن مع التشديد أن ذلك حصل تحت تأثير المخدرات والكحول.

ولا يحمل المهاجم البرازيلي راهنا ألوان أي ناد بعد إيقافه حتى عام 2019 بسبب رفضه الخضوع لفحص منشطات في المملكة العربية السعودية.