الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

هوار رئيسا جديدا لمولودية وجدة و هذا هو كناش تحملاته

هوار رئيسا جديدا لمولودية وجدة و هذا هو كناش تحملاته خلال الجمع العام الإستنثنائي
انتخب محمد هوار رئيسا لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم في الجمع العام الاستثنائي الذي انعقد، مساء  الإثنين 5 فبراير 2018.
وينتمي محمد هوار الى عائلة معروفة بمدينة وجدة في مجال المال والأعمال والعمل الخيري والاجتماعي.
وبعد انتخابه رئيسا ألقى محمد هوار كلمة شكر فيها المنخرطين الذين وضعوا ثقتهم فيه. و أضاف في معرض حديث بأنه يسعى إلى استرجاع أمجاد سندباد الشرق، وجعله مفخرة لجمهوره الواسع. لكنه استدرك وقال : " لن يتحقق هذا الهدف إلا بتظافر جهود جميع المنخرطين من داخل المكتب والنادي ومن خارجه وسط الغيورين عليه ومحبيه الذين يتشوقون كلهم وبدون استثناء لعودته للقسم الأول ، وضعه الطبيعي للتنافس على قمة البطولات وحصد الكؤوس ليعود كما كان لمكانته الحقيقية التي يستحقها بفضل تاريخ ممارسته وعطائه اللامحدود اتجاه منطقتنا العزيزة لعدة عقود خلت ".
وبخصوص خطة عمله سطر محمد هوار، أهدافا نصب أعينيه، أولا : عودة الفريق إلى القسم الأول. وفي هذا الصدد يقول : " لقد جئنا لنعطي للفريق نفسا جديدا ، لاسترجاع أمجاده وتاريخه ، في إطار مشروع سنعمل جميعا على تحقيقه لتنزيل الحلول التي تليق بنادي المولودية الوجدية، في إطار نظرتنا للمدى القريب والمدى البعيد، هدفي الأول منه ، هو جمع شمل جميع الفاعلين ومحبي المولودية الوجدية ، للتوافق حول هدفنا الوحيد ، عودة فريقنا للعب الأدوار الطلائعية في البطولة الوطنية للقسم الأول " .
واعترف رجل الأعمال بأنها المرة الأولى التي يدخل فيها مجال التسيير الرياضي ".
أما الهدف الثاني الذي يدخل ضمن أولوياته فهو: " هو إعادة بناء النادي وفق المستجدات المشار إليها في القانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة ، والذي سيصبح ساري المفعول ابتداء من الموسم الرياضي المقبل .وسيمكن هذا المشروع ، من تلميع صورة هذا الفريق العريق، كما ستكون له آثار إيجابية على المدينة ككل ، وبفضله سيلعب الفريق في المستقبل أدوارا إيجابية رياضيا وثقافيا ".
وفيما يتعلق بالجانب المادي الذي ظل الهاجس المقلق لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، فقد تعهد محمد هوار،من جانبه بتوفير جميع الإمكانيات المادية.
وبخصوص تشكيلة المكتب المسير فهي تضم الأسماء التالية :
-الرئيس محمد هوار
- خليل متحد
- مصطفى طرشون
- الرحماني قايد
- عبد الرحمان قازوز
- محمد بلهاشمي
- الأستاذ زهير
- محمد الحبيب
- حسن مرزاق
- كمال السميري
- عبد القادر ركاب
- الراوي