الأحد 18 نوفمبر 2018
رياضة

نادي التحدي يستقبل سفراء الكرة الحديدية على المستوى الوطني بمدينة سيدي بنور في هذا التاريخ

نادي التحدي يستقبل سفراء الكرة الحديدية على المستوى الوطني بمدينة سيدي بنور في هذا التاريخ الجامعة اختارت أن تنظم كأس ما بين العصب بنادي التحدي بسيدي بنور
أكد رئيس نادي التحدي للكرة الحديدية بمدينة سيدي بنور لجريدة " أنفاس بريس" بأن الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية قد قررت و" اختارت أن تنظم كأس ما بين العصب بنادي التحدي بسيدي بنور برسم سنة 2018 ". واعتبر نفس الرئيس أن هذا الحدث هو " سابقة رياضية بعمالة سيدي بنور التي ستستقبل وتحتضن أبطال ونجوم الكرة الحديدية خلال التظاهرة الوطنية التي ستقام يومي 03 و 04 مارس 2018 ".
وعلمت الجريدة أن منافسات كأس ما بين العصب التي ستجرى أطوارها بنادي التحدي للكرة الحديدية بمدينة سيدي بنور ستعرف حضور ومشاركة ثلاثيتين عن كل عصبة من جهات المملكة بما يعادل 18 ثلاثية ( 54 ممارس للكرة الحديدية )، فضلا عن طاقم التحكيم واللجن التقنية والمرافقين سواء من أعضاء بعض الأندية أو العصب وممثلين عن الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.
وفي نفس السياق عبر رئيس نادي التحدي للكرة الحديدية بسيدي بنور عن " سعادته لاحتضان ناديه منافسات كأس ما بين العصب". ملتمسا من كل المؤسسات والقطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والجمعوية بأن " تنخرط في الاعداد والاستعداد لهذا الحدث الرياضي الوطني". لافتا الانتباه إلى أن نادي التحدي " سيوفر شروط التنظيم، والبنية الاستقبالية والرياضية للحدث" لكنه يتطلع إلى " توفير كل مستلزمات تجهيز أرضية الملاعب التسعة (09) التي ستجرى فيها المنافسات...تقوية الإنارة، وتهيئة أرضية الملاعب بالحصى المخصص.......".ووجه رئيس نادي التحدي بسيدي بنور نداءه إلى كل المسؤولين بعمالة سيدي بنور والسلطات المحلية والأمنية، والمؤسسات المنتخبة محليا وإقليميا وجهويا قصد التعامل مع التظاهرة الرياضية الوطنية للكرة الحديدية بما تستحق من اهتمام ودعم وحضور على اعتبار أن " كأس ما بين العصب سيستقطب أبطال الكرة الحديدية سفراء الوطن من الصحراء والشمال والوسط والشرق والغرب " .
تجدر الإشارة إلى أن كأس عصبة تانسيفت الجنوب ستحتضنه ملاعب نادي التحدي للكرة الحديدية بمدينة سيدي بنور بتاريخ 18 فبراير 2018 .