الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

لهذا السبب نهشت كلبة قضيب سائح إنجليزي بالصويرة

لهذا السبب نهشت كلبة قضيب سائح إنجليزي بالصويرة

ذبح سائح إنجليزي، نهاية الأسبوع الماضي، كلبة، كانت في عهدته، بعد أن نهشت قضيبه، خلال محاولته ممارسة الجنس عليها بأحد الدواوير بسيدي كاوكي نواحي الصويرة.

وذكرت مصادر "الصباح" أن السائح الذي يبلغ من العمر 36 سنة، عثر عليه ملقى في قارعة الطريق في حالة غيبوبة ومضرجا في دمائه، من قبل بعض سكان دوار "إفران" بمنطقة سيدي كاوكي الساحلية الذين اعتقدوا لأول وهلة أن الأمر يتعلق باعتداء من قبل شخص أو عصابة.

وبعد إخطار مصالح الدرك الملكي وحضور عناصرها إلى المكان الذي عثر فيه على السائح ومعاينته، تم إحضار سيارة إسعاف نقلت المصاب إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد بنعبد الله، وبعد الفحص الأولى الذي أجراه طبيب المداومة تبين أن السائح كان في حالة غيبوبة جراء تناوله جرعة زائدة من المخدرات.

كما كشف الفحص الشامل، الذي خضع له السائح الإنجليزي، أن قضيبه به جروح خطيرة كادت أن تتسبب في بتره، وهو ما جعل عناصر الدرك الملكي تقوم بالموازاة بتفتيش للمنزل الذي يكتريه السائح بدوار "إفران" فعثرت على كلبة مذبوحة، أحيلت على طبيب بيطري لتحديد ما إذا كانت عمليه قتلها تخفي وراءها فعلا إجراميا.

وتبين أن الكلبة تعرضت لاعتداء جنسي وأن المعتدي لم يكن سوى السائح نفسه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة، دفعته إلى ممارسة شذوذه عليها قبل أن تقاومه بالانقضاض على قضيبه ونهشه، وهو ما جعله يدخل في حالة هستيرية انتهت بذبحها، وخروجه من بيته بحثا عن طريقة لإيقاف النزيف قبل أن يسقط مغمى عليه.

وعلمت "الصباح" أن السائح ما زال يتلقى علاجه بالمستشفى الإقليمي بالصويرة، إذ من المنتظر إحالته على النيابة العامة من أجل التشويه والقتل في حق حيوان واستهلاك المخدرات.

(عن يومية "الصباح" 24 يناير2018)