الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
رياضة

احتفالا بقرن على تأسيسه.. "الأولمبيك المغربي" يكرم أبطاله العالميين في ألعاب القوى

احتفالا بقرن على تأسيسه.. "الأولمبيك المغربي" يكرم أبطاله العالميين في ألعاب القوى شعار الأولمبيك المغربي، سعيد عويطة ونزهة بدوان

يقيم المكتب المسير لنادي الأولمبيك المغربي، يوم الاثنين 22 يناير 2018، بقصر النخيل، بمدينة تمارة، في الساعة الخامسة عصرا، حفلا تكريميا لثلة من أبطاله السابقين والحاليين في مجال ألعاب القوى، وذلك احتفالا بمرور 100 سنة على تأسيسه.

ويأتي على رأس المكرمين أسطورة ألعاب القوى الوطنية، البطل الأولمبي والعالمي سعيد عويطة، وبطلة العالم مرتين والمتوجة ببرونزية أولمبياد سيدني، نزهة بدوان، وبطل العالم داخل القاعة وحامل برونزية أولمبياد لندن عبد العاطي إيكدير.

وسيتم تكريم مجموعة من المنتسبين للنادي من ضمنهم المدربان عبد القادر قادة ومحمد البويهيري والمسير والوزير السابق أحمد الوردي، والعداءة السابقة فاطمة الفقير المتوجة بأول لقب إفريقي (400م حواجز) وأول مغربية تشارك، إلى جانب مليكة حدقي، في دورة الألعاب الأولمبية بميونيخ 1972.

وتحرص اللجنة المنظمة على أن تكون الاحتفالات بمرور قرن، حافلة بالنجاحات والإنجازات، في مستوى الحدث وقيمة أحد أعرق الأندية الوطنية وأكثرها شعبية، علما بأن هذه الاحتفالات ستشمل أنشطة متنوعة، وتمتد على مدار سنة 2018.