الاثنين 24 سبتمبر 2018
مجتمع

درك وأمن اليوسفية يميطان اللثام عن ملف الشيكات والأختام الطبية المزورة

درك وأمن اليوسفية يميطان اللثام عن ملف الشيكات والأختام الطبية المزورة صورة من الأرشيف

أكدت مصادر "أنفاس بريس" أن عناصر الدرك الملكي بمدينة الشماعية قد تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الذي تعرضت سيارته لحادثة سير بنفس المجال الجغرافي، وتركها دون أن يقوم بما يتعين من إجراءات قانونية.

وحسب المصادر نفسها، فقد "عثرت عناصر الدرك الملكي بداخل السيارة على وثائق وملفات طبية، وأختام خاصة بأطباء يشتغلون بمدن الجديدة زاوية سيدي اسماعيل وسيدي بنور". وفي السياق نفسه تدخلت عناصر الأمن الوطني بمدينة اليوسفية، وألقت القبض على سائق السيارة نفسها، يوم الخميس 11 يناير 2018، لكن بتهمة أخرى تتعلق بإصدار شيك بدون رصيد، قبل أن تصل له عناصر الدرك الملكي.

المشتبه فيه الذي ترك سيارته بمجال منطقة الشماعية بعد الحادث الذي تعرض له، وتدخل عناصر الدرك الملكي للوقوف على أسباب الحادث وفرار المعني بالأمر، والبحث عن هويته، وضع رهن الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، بجنحة إصدار شيك بدون رصيد، في أفق استكمال التحقيق والبحث معه في ملف آخر يتعلق بحجز داخل سيارته على أختام لأطباء، تقول مصادرنا أن "الأختام مزورة؟"

أسئلة كثيرة تطرح في ملف النازلة ارتباطا بتهمة جنحة إصدار شيك بدون رصيد وتزوير الأختام الطبية، وملفات تتعلق بملفات طبية سيكشف عنها القضاء المتخصص.