الأربعاء 24 إبريل 2024
جرائم

أمن الدار البيضاء يعتقل 3 أشخاص لإتجارهم في هذه الممنوعات

أمن الدار البيضاء يعتقل 3 أشخاص لإتجارهم في هذه الممنوعات

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للفرقة الجنائية الولائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، يوم19 ماي الجاري، من ضبط وإيقاف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 36 و 47 سنة، لتورطهم في حيازة والإتجار في المخدرات الصلبة والمشاركة والسكر.

المعنيون بالأمر جرى إيقافهم بعد عملية ترصد على مستوى شارع موسى ابن نصير، اثنين منهم في حالة سكر، بعد أن تبين من خلال التحريات الميدانية على أنهم يقومون بترويج مخدر الكوكايين مستغلين سيارة مكتراة. وقد أسفرت عملية التفتيش في البداية عن العثور على كبسولتين من الكوكايين بحوزة كل من الأول والثاني، فيما عثر بحوزة الثالث على عشر كبسولات أخرى كانت مدسوسة داخل أنبوب دواء داخل السيارة، بحيث جرى حجزها لفائدة البحث إلى جانب خمسة هواتف نقالة ومقص.

وتعميقا للبحث، فقد تم العثور بداخل شقة أحد الموقوفين بمنطقة المعاريف، عن كمية أخرى من مخدر الكوكايين التي بلغ وزنها 132,9 غ إضافية، على شكل كبسولات لم تهيء بعد، إلى جانب 66 قرصا ونصف من أقراص الإكستازي المخدرة والمهيجة وميزانين إلكترونيين.

الموقوفون وضعوا رهن تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، في انتظار تعميق البحث معهم وتقديمهم إلى العدالة من أجل حيازة والإتجار في المخدرات الصلبة والمشاركة والسكر.