الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
رياضة

انتخاب "هشام أيت منا" رئيسا لفريق شباب المحمدية

انتخاب "هشام أيت منا" رئيسا لفريق شباب المحمدية هشام أيت منا

انعقد أمس الخميس 4 يناير 2018، الجمع العام العادي لفريق شباب المحمدية، بحضور 33 منخرطا. وكان أن تم مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما في جمع سابق يوم 29 دجنبر 2017، لذا تم فتح باب الترشيح لرئاسة الفريق. فكانت اللائحة الوحيدة التي تقدم بها الرئيس الحالي هشام أيت منا، والتي حازت على موافقة كافة المنخرطين، باستثناء صوت معارض واحد. وقد ترأس الجلسة الانتخابية الحاج أحمد فرس، نجم الكرة المعروف، بصفته الأكبر سنا داخل القاعة.

للإشارة فشباب المحمدية يوجد على رأس ترتيب شطر الشمال لفرق الهواة بقيادة المدرب رشيد روكي، ليبقى الهدف الأساس هو العودة إلى القسم الثاني، ثم استعادة الفريق لمكانته بقسم الصفوة.

وقال الرئيس هشام أيت منا، في تصريح صحفي، إن لديه مشروعا متكاملا للنهوض بأوضاع فريق شباب المحمدية، انطلاقا من الملاءمة مع القانون لتحويل النادي إلى شركة، وهو القانون الذي تم تبنيه في جمع 29 دجنبر، والعودة إلى المكانة التي يستحقها الفريق ضمن الأندية الكبيرة بالمغرب.

يذكر أن هشام هو ابن الحاج محمد أيت منا، الذي ترأس فريق شباب المحمدية في عهده الذهبي في السبعينيات من القرن الماضي، أيام نجومه الكبار: فرس وعسلية وحدادي والرعد وآخرين.