الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

مدرب رشاد البرنوصي لـ "أنفاس بريس": اللاعبون الذين غادروا الفريق انتهت عقودهم

مدرب رشاد البرنوصي لـ "أنفاس بريس": اللاعبون الذين غادروا الفريق انتهت عقودهم فريق الرشاد البرنوصي

أوضح مدرب فريق الرشاد البرنوصي لـ "أنفاس بريس" أن اللاعبين الثلاثة الذين غادروا الفريق مع نهاية الشطر الأول من الأول من البطولة، وهم: شكير، الصباحي ومحمود، قد غادروه بعد نهاية عقودهم معه، ولم يتم بيعهم لفرق أخرى، كما يروج لذلك .

وأضاف الكوميري أن اللاعبين الثلاثة قدموا ما لديهم للرشاد، متمنيا لهم مستقبلا أفضل مع فرق أخرى. وعن تعويضه بلاعبين آخرين، قال إن السوق معروف بمحدودية اللاعبين المتميزين، والرشاد البرنوصي يتبع منذ سنوات سياسة الاعتماد على مركز التكوين لتدعيم صفوفه. لكنه للأسف الشديد، يجد نفسه بعد هدم مركب البرنوصي وتحويله إلى مشروع الترامواي بدون ملاعب حتى للتدريب للكبار، فما أدراك الفئات الصغرى والشبابية. كما أن إمكانيات الفريق المادية المتوسطة لا تسمح له الآن بالتعاقد مع لاعبين في المستوى العالي ولو انهم عملة نادرة داخل البطولة الوطنية .

هذه الوضعية المتأرجحة بين غياب مركز التكوين ومحدودية الإمكانيات المالية للرشاد تجعل المدرب محمد الكوميري، وهو ابن مخلص للفريق، في موقف الاجتهاد والاعتماد على الكتيبة المحدودة العدد الموضوعة رهن إشارته.

يذكر أن المدرب محمد الكوميري أنقذ الفريق الموسم الماضي من النزول بأعجوبة، و في النصف الأول من بطولة هذا العام يحقق نتائج متوازنة.