الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

نهضة بركان يضرب بقوة ويهزم الجيش بميدان ( مع فيديو)

نهضة بركان يضرب بقوة ويهزم الجيش بميدان ( مع فيديو) لقطة من الفيديو
انهزم فريق الجيش الملكي بميدانه أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال11 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.
وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتسجيل بواسطة ابراهيم البزغودي في الدقيقة 8، قبل أن يتمكن نهضة بركان من قلب تأخره إلى فوز عن طريق أيوب الكعبي (د61)، وبكر الهلالي (د82 و89).
وحقق نهضة بركان فوزه الثاني على التوالي والثالث له هذا الموسم، مقابل ثلاثة هزائم، ومثلها تعادلات، مع مبارتين ناقصتين، ليرتقي من المركز ال14 إلى العاشر بمجموع 12 نقطة، إلى جانب كل من الوداد البيضاوي الذي تأجلت مباراته مع الكوكب المراكشي، وسريع وادي زم الذي انهزم الست أمام اتحاد طنجة بهدف للاشيء، وأولمبيك خريبكة الذي فاز الجمعة على المغرب التطواني بهدف للاشيء أيضا.
أما الجيش الملكي الذي مني بالهزيمة الخامسة له هذا الموسم، مقبل ثلاثة انتصارات، ومثلها تعادلات، فقد ظل في المركز الثامن برصيد 14 نقطة، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي الذي انهزم أمس الأحد أمام المتصدر حسنية أكادير بهدفين لواحد.