الأربعاء 8 مايو 2024
رياضة

هذه هي تفاصيل رفض طلب مسؤولي الوداد ومنع جماهيره من "فريميجا" الأحد المقبل

هذه هي تفاصيل رفض طلب مسؤولي الوداد ومنع جماهيره من "فريميجا" الأحد المقبل

علم "أنفاس بريس" بأن جميع محاولات فريق الوداد البيضاوي باءت بالفشل وهم يطالبون الشركة المكلفة بصيانة مركب محمد الخامس لأجل أن تسمح لهم برفع عدد التذاكر المقررة لمباراة "الحمر" ضد الجمارك النيجيري، الأحد المقبل في الساعة السابعة والنصف مساء.

وبذلك، أصرت الشركة على أن ينحصر الرقم في 22 ألف تذكرة، معللة قرارها بأشغال الإصلاحات وإعادة التهيئة التي يشهدها الملعب. مع تشديدها، حسب محمد الجواهري، مدير الشركة، بألا تعرف كل من المنطقة الشمالية (فريميجا) والجنوبية (الماڭانا) حضورا جماهيريا.

وفي السياق ذاته، اتفقت إدارة الناديين البيضاوي والنيجيري على تكفل كل طرف بالمصاريف المتعلقة بإقامة الفريق الضيف، خلال مبارتي ذهاب وإياب هذا الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الأفريقية. وعليه، سيتحمل الوداد مصاريف فريق الجمارك طوال إقامته في مدينة الدار البيضاء، قبل عودته إلى دياره بعد خوض مواجهة الذهاب أمام الفريق المغربي، ومن المرتقب أن يقدم نادي الجمارك على البادرة نفسها، عندما يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا عليه خلال مباراة الإياب.

ومن جهة أخرى، أخر المهاجم النيجيري شيسوم شيكاتارا، اللاعب الجديد لفريق لوداد البيضاوي، قدومه إلى الدار البيضاء من أجل تقديمه إلى وسائل الإعلام، بعدما كان مقررا أن يصل إلى العاصمة الاقتصادية أول أمس الأربعاء. إذ طلب مسؤولو الوداد البيضاوي من شيكاتارا تأخير وصوله إلى المغرب، حتى يتمكن من متابعة المباراة.

ويشار إلى أن النيجيري شيسوم شيكاتارا لاعب أبيا واريو النيجيري، وقع رسميا للوداد البيضاوي عقدا لثلاث سنوات ونصف.