الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

لماذا سيخضع النجم ميسي لفحوص طبية اليوم الاثنين؟

لماذا سيخضع النجم ميسي لفحوص طبية اليوم الاثنين؟

أفاد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخضع لفحوص اليوم الاثنين 18 يناير، بسبب إصابة محتملة في العضلات، خلال المباراة التي اكتسح فيها حامل اللقب ضيفه أتليتيك بيلباو 6 صفر، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مساء أمس الأحد.

وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة من ركلة جزاء، لكنه خرج بين الشوطين، ونزل أردا توران بدلا منه.. وأكد لويس إنريكي، في مؤتمر صحفي، أنه اتخذ هذا القرار كإجراء وقائي، مضيفا أنه "سيخضع لفحوص، فهو يعاني من إجهاد في العضلات". وأشار لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا "لا يوجد سبب للمجازفة. لا أحب المجازفة بأي شخص وبخاصة ميسي".

وكان ميسي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة، الأسبوع الماضي، غاب لمدة شهرين في أواخر 2015 بسبب إصابة في الركبة، لكنه بدا قريبا من أفضل حالاته خلال الأسابيع الأخيرة.

وسيتقابل برشلونة خارج أرضه مع بيلباو بعد غد الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا قبل أن يستضيف منافسه في لقاء العودة الأسبوع القادم.

وكان برشلونة فاز 3-1 على بيلباو في نهائي كأس الملك العام الماضي، لكنه خسر أمام نفس الفريق في كأس السوبر المحلية قبل بداية الموسم الحالي.