الخميس 25 إبريل 2024
كتاب الرأي

صافي الياسري: أية ديمقراطية نشرتم في العراق أيها القتله ؟

صافي الياسري: أية ديمقراطية نشرتم في العراق أيها القتله ؟

أهي ديمقراطية المالكي ( أبو ما نطيها ) لص المليارات مزارع حقل الطائفية الذي اضاع الموصل وكركوك والانبار ام ديمقراطية العميل هادي العامري أم اللص الكبير عمار اللاحكيم أم قيس الخزعلي أم حيدر العبادي وبقية شلة الاختلاس الطهرانيه ، هل يستطيع الملا روحاني أن يجيبني على سؤال بشان ماهية الديمقراطية التي نشرتها دولة الشر الطائفية في ايران في العراق ؟؟ لو كنتم ديمقراطيين حقا فأينكم من معارضيكم ؟؟

كم هو عدد السجناء الذين أعدمتم والذين ينتظرون الإعدام لأنهم قالوا كلمة حق في حكمكم الفاشي ؟؟ من الذي يسجن المعلم ويفصل العامل ويجيع العائلة الإيرانية ؟؟ من شرع القتل على وفق قانون الحرابه ؟؟ من الذي نشر الميليشيات المسلحة في العراق ؟؟

من قتل وشرد وهجر نصف سكان ديالى وافرغ المنطقة الشرقية من اي نفس عراقي على امتداد الحدود مع ايران ؟؟ من قطع الماء عن مزارع ديالى بأكملها حين حول 42 رافدا ومنعها من دخول الأراضي العراقية ؟؟ من حول نهر الكارون فقتل الفاو وشط العرب ،من سلط مياه بزل مزارع قصب السكر على أراضي وبساتين ميسان ؟؟ من سرق حقول النفط في الفكة وغيرها ؟؟ من يمنع صيادي البصرة والفاو من الاصطياد مدخل الخليج ويصادر سفنهم وشباكهم ويقتل بعضهم ويرهب الباقين في سجونه ومعتقلاته ؟؟

أهذه هي الديمقراطية التي نشرتم في العراق ؟؟انتم سرقتم أموال شعبكم وثرواته وهدرتم مقدارته ثم انتقلتم إلى العراق لتعيثوا فيه فسادا من خلال عملائكم وامعنتم في سفك الدم وإحراق الأرض ، هل قراتم صفحات يومكم في ايران منذ أن تسيدكم واستعبدكم خميني حتى اليوم ؟؟ هل لديكم سجل بحسابات خامنئي وحرسه الذي سرق حتى المياه الجوفية من فلاحي قراقكم فشردهم وأسكنهم عشوائيات المدن وضاعت اجيال المستقبل زغب الحواصل لا ماء ولا شجر من أجل أن يرفه عجائزكم ،عن اية ديمقراطية يتحدث روحاني وفاقد الشيء لا يعطيه ، وروحاني هو ممثل الثيوقراطية الفاشية وصاحب أعلى رقم قياسي في الإعدامات؟؟ وأي إرهاب سيحاربه الملا وهو من نشره في العراق وسورية واليمن ولبنان ؟؟

يقول مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون الأفريقية، حسن أمير عبداللهيان، في مؤتمر صحفي معلن نعم هناك وجود عسكري إيراني في العراق وسورية، وهناك مستشارون عسكريون إيرانيون في البلدين تم إرسالهم على وفق طلبات مقدمة من حكومتي بغداد ودمشق. وهو ذات الكلام الذي قاله الملا روحاني من قبل بخصوص ديمقراطية عسكره آو ديمقراطية المستشارين وعدد من القادة العسكريين والسياسيين بينما قال يونسي علنا أن بغداد هي عاصمة الإمبراطورية الايرانيه ؟؟ فأية ديمقراطية نشرتها ايران في العراق ؟؟