الاثنين 16 سبتمبر 2024
رياضة

نهضة بركان في نزال ودي أمام الوداد البيضاوي بالملعب البلدي

نهضة بركان في نزال ودي أمام الوداد البيضاوي بالملعب البلدي

يخوض فريق النهضة البركانية مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد تجمعه ببطل المغرب فريق الوداد البيضاوي، اليوم الأحد، بالملعب البلدي ببركان انطلاقا من الساعة السابعة مساءا وستكون منقولة على قناة الرياضية.

وتعتبر هاته المواجهة بين الفريقين هي الثانية في أقل من شهر إذ سبق و خاضا لقاءا وديا بمركب محمد بنجلون بالبيضاء وانتهى بفوز فارس البرتقال بثلاث أهداف لواحد، كما عرفت نهايتها توقيع الحارس الجديد عبد العال المحمدي للفريق البركاني قبل أن يشدا الفريقين الرحال صوب دولة البرتغال لإجراء معسكرهما التدريبي.

وكان من المقرر أن يخوض الفريق البرتقالي مباراة ودية ضد فريق صيلطا فيغو الإسباني، لكن اعتذار هذا الأخير جعله يختار مواجهة بطل المغرب ليكون طرفا في مباراة ستجلب متابعة جماهيرية كبيرة بحكم قيمة الضيف وسمعته الطيبة، كما ستجعل الجمهور البركاني يقف عن قرب على مستوى فريقه أمام فريق مدجج بالنجوم ويقدم كرة جميلة بمدرب عالمي اسمه توشاك.

كما ستكون المواجهة بين بطل المغرب ووصيف بطل كأس العرش فرصة لتقديم المكتب المسير للفريق البركاني للاعبيه الجدد لرجال الصحافة بحكم أن اللقاء هو الأول أمام الجماهير البركانية منذ نهاية الدوري الإحترافي.

ويشار إلى أن الفريق البرتقالي أجرى مجموعة من التعاقدات المهمة ورمم صفوفه بلاعبين جدد لتقديم موسم متميز ينافس فيه على الألقاب.