السبت 21 سبتمبر 2024
مجتمع

العثور على جثة موظف بمصلحة التخطيط بنيابة التعليم في تنغير

العثور على جثة موظف بمصلحة التخطيط بنيابة التعليم في تنغير

عثرت الشرطة، ليلة أمس الأحد، على جثة موظف بقسم التخطط بنيابة التعليم لتنغير متحللة داخل المنزل الذي يقطن فيه. ويأتي اكتشاف الجثة بعد انبعاث رائحة كريهة من المنزل التي يقطن فيها الهالك دفعت بعض الجيران إلى إخبار السلطات الأمنية بذلك، والتي بادرت بالاتصالات عدة مرات دون مجيب ما دفع السلطات الأمنية لفتح الباب لمعرفة مصدر الرائحة الكريهة، حيث اكتشفت جثة متحللة يعتقد أن صاحبها فقد الحياة منذ أيام.

هذا وتم نقل جثة الهالك إلى قسم مستودع الأموات بمستشفى تنغير، في انتظار التشريح لمعرفة سبب الوفاة، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية بحثا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، مدعومة بتحريات عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، وأنه من المبكر معرفة سبب الوفاة.

وذكرت مصادر إعلامية محلية أن المتوفى المسمى قيد حياته "ن.د.ا" في عقده الخامس، عين مطلع هذه السنة كمستشار للتخطيط بالنيابة الإقليمية للتعليم بتنغير، قد توارى عن الأنظار منذ مساء الأربعاء الماضي، وتضيف نفس المصادر أن الهالك أخبر زملائه بأنه سيذهب إلى مدينة سطات لقضاء العيد مع أسرته. و

أفادت نفس المصادر أن الهالك يعاني من مرض مزمن، وبدت عليه خلال الأيام الأخيرة علامات الإرهاق والعياء الشديد، مما يرجح وفاته بسبب أزمة صحية ألمت به وفارق على إثرها الحياة، في انتظار نتائج الخبرة الطبية وتحريات السلطات الأمنية.